إعلان

طالبات لجنة "شادية سلامة" بالسويس: "منعونا من الخروج وصحبتنا عندها القلب وكانت بتموت"

02:45 م الثلاثاء 05 يونيو 2018

الطالبات يفتشن على حقائبهن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس - حسام الدين أحمد:

اشتكت طالبات بلجنة مدرسة الشهيدة شادية سلامة، من قرار رئيس اللجنة رفض خروجهن وحصولهن على حقائبهن التي تحوي مذكرات مادة الإحصاء، والآلة الحاسبة.

وكان طلاب الثانوية العامة أدوا اليوم امتحان مادتي الاقتصاد والإحصاء، وتباينت آراء الطلّاب في الامتحان، بين من يرى الأسئلة في مستوى الطالب المتوسط وآخرين يرونه صعبًا.

وقالت الطلبات بلجنة شادية سلامة، إن زميلتهن ندا محمد، بلجنة رقم 13 أجرت عملية قلب مفتوح الفترة الماضية، وتعاني من الأعراض الجانبية للعملية، وتتناول يوميًا جرعات من العقاقير للحد من الأعراض وكادت تدخل في أزمة قلبية لتأخرها في الحصول على جرعة الدواء.

وأضفن أن الطالبة فقدت الوعي داخل اللجنة وأصيبت بضيق تنفس، بسبب عدم تمكّنها من الحصول على جرعة العلاج والذي كان داخل حقيبتها الملقاة خارج المدرسة.

واستغثن الطالبات بأفراد الأمن المكلفين بتأمين المدرسة ووصفت صديقتها شكل حقيبة زميلتها المريضة التي كادت تفقد حياتها لولا عثور فرد الأمن على الحقيبة بعد عناء أكثر من ربع ساعة بسبب البحث عنها وسط مئات الحقائب.

واشتكين الطالبات من تعذرهن مراجعة قوانين ومنهج الإحصاء في فترة الاستراحة بسبب ترك الكتب والملازم في الحقائب خارج سور المدرسة، فضلًا عن معانتهن في الحصول على الآلة الحاسبة بسبب رفض رئيس اللجنة خروجهن لجلب الحقائب، واستعانت الطالبات بعدد من أولياء الأمور أمهات الطالبات اللاتي فتحن الحقائب، وأخرجن الأدوات اللازمة للامتحان.
حقائب الطالبات ملقاة على الأرض

شاهد مسلسلات رمضان "قبل أي حد"

جهز إفطارك من طبخة ع السريع: أسرع طريقة لتجهيز الأكل

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان