إعلان

ضبط 7 فنيين بشرق المنصورة مكنوا مواطنين من البناء دون ترخيص

07:47 م الإثنين 04 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي القناوي:

ضبطت أجهزة مديرية أمن الدقهلية 7 فنيين بالشؤون الهندسية في حي شرق المنصورة لمساهمتهم في تمكين عدد من المواطنين للبناء دون ترخيص.

تلقى مدير الأمن اللواء محمد حجي إخطارًا من العميد محمد شرباش مدير المباحث الجنائية بتمكن ضباط فرع مكافحة جرائم الأموال العامة من ضبط: "عاطف. ع. ع - 57 سنة"، مقيم بقرية جمصة البلد التابعة لدائرة مركز كفر سعد في محافظة دمياط، و"أحمد ا. ع - 44 سنة"، مقيم بقرية "كفر الشناوي" دائرة مركز بني عبيد، و"محمد. أ. ا - 43سنة"، مقيم بقرية " الناصرة" دائرة مركز محلة دمنة، و"أحمد. ب. ا - 46 سنة"، مقيم بمنطقة عزبة الشال دائرة القسم، و"محمد. أ. م - 47 سنة"، مقيم بشارع "جوهر الصقلي" دائرة القسم، و"طارق. إ. م - 55 سنة"، مقيم بمنطقة "كفرالبدماص" دائرة القسم، و"محمد. ا. ع - 56 سنة"، مقيم بشارع "الجلاء" دائرة قسم أول المنصورة، جميعهم فنيو شؤون هندسية بحي شرق المنصورة، لتواطئهم مع عدد من المواطنين، هم: "محب. أ. ع"، وشقيقه "محمد"، و"نبيل. ع. ش"، وشقيقته "آمال"، و"نجية. ا. ع".

كشفت التحريات قيام المتهمين بتمكين المواطنين المذكورين من البناء دون ترخيص، ما أدى إلى الإضرار بالمال العام، ما هو قيمة الغرامات المستحقة لخزينة الدولة عن تلك المخالفات، والتربح من أعمال الوظيفة وتربيح الغير، فضلاً عن تعريض حياة المواطنين للخطر.

حرر عن ذلك المحاضر أرقام 3714 ، 3715 ، 3716 /2018 إداري القسم، تمهيدًا للعرض على النيابة العامة. ​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان