إعلان

ستائر بـ16 ألف جنيه في مكتب رئيس مدينة دشنا تثير غضب "برلماني"

11:46 ص الإثنين 04 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

قنا - عبدالرحمن القرشي:

قال النائب حسين فايز أبوالوفا، عضو مجلس النواب عن دائرة مركز دشنا إن السيد طارق لطفي رئيس مدينة دشنا، يسير عكس سياسات الدولة التي رسمها الرئيس عبدالفتاح السيسي، ويشدد على تنفيذها اللواء عبدالحميد الهجّان، محافظ قنا، فيما يخص التقشف وترشيد الإنفاق والاستهلاك.

وأضاف "أبوالوفا" في تصريحات خاصة لــ"مصراوي": أن رئيس مدينة دشنا، تورط في تركيب ستائر قماش لمكتبه الخاص بمبلغ 16 ألف جنيه، بالمخالفة للقانون منذ 3 أشهر دون توفر بند مالي لذلك، ومن دون إعلان مناقصة رسمية رغم وجود ستائر سابقة على جودة عالية من الكفاءة بمكتبه ونائبه، وعدم الحاجة لستائر جديدة، وحتى الآن لم يتم صرف المبلغ للمقاول بسبب استياء ورفض إدارة الحسابات الموافقة على صرف الفاتورة لكونها مخالفة للقانون خوفًا من المساءلة القانونية من هيئة الرقابة الإدارية.

وأكد النائب حسين فايز أبوالوفا أن اللواء عبدالحميد الهجّان، محافظ قنا يمثل خير نموذج لتنفيذ تعليمات الدولة في الحرص على المال العام للدولة، ومصلحة المواطن، لذا نطالبه بفتح تحقيقات جادة حول الواقعة، كما أشار النائب أنه سيتقدم بطلب إحاطة للبرلمان بشأن الواقعة، وغيرها من الوقائع المماثلة التي لم يعلن عنها بعد.

وفي سياق متصل حصل موقع "مصراوي" على طلب صرف مُوقّع من رئيس المدينة بصرف مبلغ 16 ألف جنيه من خزانة المركز وفاتورة بمكونات الستائر وصورة للستائر الفاخرة بمكتب رئيس مدينة دشنا.

شاهد مسلسلات رمضان "قبل أي حد"

جهز إفطارك من طبخة ع السريع: أسرع طريقة لتجهيز الأكل

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان