إعلان

لجان الثانوية العامة بالقليوبية تشهد 4 حالات إغماء

02:18 م الأحد 03 يونيو 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية- أسامة علاء الدين:

شهدت لجان امتحانات الثانوية العامة بمحافظة القليوبية، اليوم الأحد، 4 حالات إغماء بين الطلّاب إذ انتقلت سيارات الإسعاف، ونقل الطلبة المصابين إلى المستشفيات القريبة من اللجان.

وقال مصدر مسؤول بمرفق إسعاف القليوبية إن الحالات الــ4 كانت بمدارس شبين القناطر، وكفرشكر، وبنها، وقرية الرملة مركز بنها، وتم إسعاف الحالات ونقلها إلى المستشفى تحت الملاحظة، مشيرًا إلى أن التشخيص المبدئي أرجع الحالات لشدة الحرارة مع الصيام والضغط النفسي بسبب الامتحانات.

وأشار إلى أن 41 ألفًا و205 طلاب يؤدون امتحانات الثانوية العامة في 86 لجنة امتحانات في 12 إدارة تعليمية.

وأكد طه عجلان، وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، رفع درجة الطوارئ القصوى بجميع الإدارات التعليمية والتأكيد على توفير المناخ الملائم للطلاب لأداء الامتحانات وتأمين اللجان وتوفير كافة المتطلبات داخل اللجان والتنسيق مع كافة الأجهزة والمديريات للخروج بالامتحانات بالشكل المرضى للطلاب وذويهم.

وأوضح "عجلان" تجهيز 24 استراحة للملاحظين باللجان من المعلمين القادمين من خارج المحافظة تم تجهيزها على أكمل وجه وتوفير كافة سبل الراحة للملاحظين المنتدبين للعمل باللجان، وأنه تم إعداد خطة كاملة لتأمين امتحانات الثانوية العامة بداية من وصول أوراق الأسئلة والإجابة ونقلها إلى اللجان الرئيسية والفرعية ثم إعادتها إلى المقر الرئيسي، وكذلك تأمين المراقبين ومقر التصحيح وأماكن إقامة الملاحظين المنتدبين.

لمشاهدة مسلسلات رمضان 2018 قبل أي حد..

جهز إفطارك من طبخة ع السريع: أسرع طريقة لتجهيز الأكل

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان