إعلان

توفيق عكاشة أبرز الحضور.. 14 صورة ترصد حفل الأكاديمية العربية بالإسكندرية

01:24 م الجمعة 29 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

حرص عدد كبير من الإعلاميين والفنانين على حضور حفل تخرج الدفعة الخامسة لكلية اللغة والإعلام الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، والذي أقيم مساء أمس، بدار أوبرا الإسكندرية "مسرح سيد درويش".

شارك في الحفل كوكبة من الإعلاميين ونجوم الفن من بينهم الإعلامي توفيق عكاشة والإعلامي أحمد سالم، والفنانين محمود حجازى وخالد أنور ومحمد الشرنوبي، فضلا عن عمداء وأعضاء هيئة التدريس بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا.

وكرم الدكتور إسماعيل عبد الغفار، رئيس الأكاديمية، رموز الفن والإعلام في مصر والوطن العربي إلى جانب الدكتور إبراهيم أبو ذكرى، رئيس اتحاد المنتجين العرب، والدكتور سامى الشريف، وزير الإعلام الأسبق.

وقال "عبد الغفار" إن الأكاديمية تفتخر بتخريج كوكبة جديدة من أبناءها الذين تزفّهم إلى ساحات العمل، ليكونوا فاعلين في مسيرة النماء والبناء في الوطن العربي.

وحث الطلاب الخريجين على التزود من مناهل العلم وأن يحافظوا على ما تلقوه من علم غزير من الأكاديمية طوال مدة دراستهم، قائلا أن الأكاديمية حققت تقدماً على صعيد التعليم في مختلف التخصصات.

بينما أشاد الحضور بالمستوى المتقدم للعروض ومشروعات التخرج التي قدمها طلاب الكلية من حيث اختيار الموضوعات إضافة إلى إمكانياتهم المتميزة، بما يعكس مدى تطور الكلية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان