إعلان

وجه لأمه سؤالا قبل انتحاره.. طفل يشنق نفسه لرسوبه في 5 مواد بجنوب سيناء

03:51 م الخميس 28 يونيو 2018

مستشفى طورسيناء العام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – آية السيد:

انتحر طالب داخل شقته في منطقة بدر بطور سيناء، عقب علمه بنتيجة العام الدراسي، ورسوبه في 5 مواد دراسية، بالصف الأول الإعدادي.

وقال الدكتور خالد عبدالله مدير مستشفى طور سيناء العام، إن المستشفى استقبل جثة لطفل، قالت أسرته إنها عثرت عليه مشنوقا داخل غرفته.

وقال عادل فرحان رئيس قرية الوادي وعم الطفل المنتحر في تصريحات لـ"مصراوي" إن الطفل قبل الوفاة بيوم واحد قال لوالدته "لو الواحد رمي نفسه من فوق سطح يبقى حرام"، فأجابته الوالدة قائلة "يبقى انتحار وحرام".

وقال العم، إن والدته فوجئت أثناء عودتها للمنزل بابنها معلقا في حبل في باب بالصالة بشقتهم بحي بدر القديم، فاتصلت بالإسعاف لنقله لكن قضاء الله نفذ، وأوضح أن الطفل أصر على نزول أخيه الأصغر للعب في الشارع كي ينفذ فعلته.

وتابع العم أن الطفل سوي ولا يعاني من أي أمراض وأنه أقدم على هذا الفعل بعد رسوبه في امتحان الصف الأول الإعدادي، موضحا أن ما حدث يعد ناقوس خطر، مطالبا بأن يراقب الآباء أبناءهم.

وكان اللواء طارق مجاهد مدير أمن جنوب سيناء تلقى بلاغا من العميد مدحت السقا مدير إدارة البحث الجنائي يفيد بوصول جثة لطفل يدعى "أحمد عطية فرحات 12 سنة بالصف الثاني الإعدادي.

انتقل إلى المستشفى الرائد تامر جاد رئيس المباحث قسم الطور والرائد محمد زكريا لمعاينة الجثة والاستماع لأقوال أسرته، وأكدت الأسرة في أقوالها أنهم عثروا على ابنهم مشنوقا.

أخطرت النيابة التحقيق في الواقعة وندب الطب الشرعي لمناظرة الجثة وتحديد سبب الوفاة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان