إعلان

بالصور.. تعرف على شروط وأسعار 335 وحدة سكنية للشباب في الإسكندرية

07:28 م الأربعاء 27 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

أعلن الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، اليوم الأربعاء، طرح 335 وحدة سكنية كاملة التشطيبات بنظام القرعة العلنية، لمدة شهر بدءًا من يوم الأحد المقبل، وحتى الأول من أغسطس.

وقال المحافظ إن مساحات الوحدات السكنية تبدأ من 63 وحتى 70 مترًا بمناطق طوسون بأبي قير وأم زغيو والكيلو 26 الواقعة على طريقي "الإسكندرية – مطروح الساحلي" ومحور التعمير.

وأشار إلى أن سعر الوحدة يتراوح بين 65 ألف و110 آلاف جنيه حسب المنطقة والمساحات وبمقدم 5 آلاف جنيه، في إطار توجيهات رئيس الجمهورية بضرورة دعم الشباب وتوفير حياة كريمة لهم.

ووفقا لبيان صادر عن محافظة الإسكندرية، سيتم طرح 200 وحدة سكنية بأبراج طوسون بسعر الوحدة 110 ألف جنيه ومقدم حجز ٥ آلاف جنيه.

بينما تطرح 100 وحدة سكنية أخرى بمساكن الكيلو 26 بطريق إسكندرية - مطروح، و35 وحدة بمنطقة أم زغيو غرب المدينة بسعر 65 ألف جنيه، وبمقدم حجز 5 آلاف جنيه، مع إمكانية تقسيط ثمن الوحدات على فترة 3 سنوات بفائدة بنكية بسيطة جدا تسهيلاً للشباب.

ويشترط للمستفيد ألّا يقل سن المتقدم عن 20 عامًا، ولا يزيد على 50 عامًا، ويكون من أبناء الإسكندرية، وعليه إحضار إيصال كهرباء أو مياه أو غاز مدونًا به محل الإقامة ومطابق لبطاقة الرقم القومي.

وتتضمن الشروط ألا يكون في حوزة المقدم سواء زوج أو زوجة شقة تمليك أو إيجار قديم، ولا يجوز للأسرة حجز أكثر من وحدة سكنية سواء الزوج أو الزوجة أو الأبناء.

كما تشمل الشروط سحب الوحدة السكنية المخصصة عن طريق القرعة العلنية بعد 3 أشهر من تاريخ إجراء القرعة في حالة عدم استكمال الإجراءات.

وأوضح البيان أنه تقرر إلغاء تخصيص الوحدات السكنية التي تم تخصيصها بدءا من 2008 وحتى القرعة العلنية التي أجريت في 10 أكتوبر 2017، وذلك للحاجزين الذين لم يستكملوا إجراءات تسديد ثمن الوحدات المخصصة لهم بأبراج طوسون والكيلو 26.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان