إعلان

محافظ القليوبية: إعداد توثيق لأحداث ثورتي 25 يناير و30 يونيو

01:23 م الأربعاء 27 يونيو 2018

اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية- أسامة علاء الدين:

أعلن اللواء محمود عشماوي، محافظ القليوبية، اليوم الأربعاء، أن المحافظة بصدد إعداد توثيق لأحداث ثورتي 25 يناير و30 يونيو التي شهدتهما المحافظة خلال الثورتين.

وأضاف عشماوي أن ما حدث في ثورة 25 يناير من دمار وانفلات أمني، وما نعيشه الآن يؤكد أن المصريين نجحوا في تخطي أزماتهم، وأن مصر استعادت أمنها وأمانها وتشهد تنمية ومشروعات كبرى لم تشهدها على مدار عشرات السنين.

جاء ذلك خلال جلسة المجلس التنفيذي لمحافظة القليوبية، برئاسة عشماوي، بحضور الدكتور عواد أحمد السكرتير العام للمحافظة، واللواء محمد درويش مدير الإدارة العامة لمرور القليوبية.

في سياق متصل، وجه عشماوي رؤساء المدن والأحياء برفع الطوارئ، في إطار احتفالات المحافظة بذكرى ثورة 30 يونيو من خلال تنظيم مسيرات حاشدة من الرجال والسيدات بالأعلام والصور وتعليق الأعلام والزينة النهارية والليلية والألعاب النارية وتعليق شاشات عملاقة عليها فيديوهات للمشروعات الكبيرة وتشغيل الدي جي في كل الميادين والمدن والقرى، وعزف موسيقى الشرطة، وعمل السلاسل البشرية من الأطفال والشباب بالصور واللافتات.

وأكد المحافظ أن ثورة 30 يونيو يوم فاصل في تاريخ مصر، حيث استعادت مصر قوتها وأمنها واستقرارها ومسارها الصحيح، لأنها عبرت عن إرادة شعب، وأثبتت أن الشعب المصري لديه الكثير من الوعي السياسي، مشددا على ضرورة أن تغطي الاحتفالات جميع قطاعات ومراكز ومدن المحافظة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان