إعلان

"الكافيه كلمة السر".. سيدة تتفق مع عشيقها على قتل زوجها بسبب عجزه في الفراش

12:49 م الأربعاء 27 يونيو 2018

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج – عمار عبدالواحد:

لم تشفع له محاولاته العديدة لإرضائها وتوفير جميع احتياجاتها من ولو على حساب صحته وتقدم سِنه وغربته في دولة الكويت للعودة بالمال حتى تجَاوزه الستين عاما دون أن يستكثر عليها شيئًا، اشترى لها كافيه في محافظة الدقهلية وكتبه باسمها، إلا أن ذلك كله تبخر أمام عجزه عن إعطائها حقوقها الزوجية وضعفه في الفراش، خاصة أن غالبية عامه يقضيه في الغُربة.

لم تتوانى الزوجة في التفكير في إشباع رغباتها الجنسية التي عجز زوجها عن تلبيتها، ورأت في أحد عمال الكافيه الذي تمتلكه الرجولة التي طالما حلمت بها، فأقامت علاقة معه وفكرا سويًا في التخلص من زوجها الذي يقيم في جنوب الصعيد، ووعدت فتى أحلامها بإعطائه نصف الكافيه، وذلك بعد قتله والتخلص منه.

أعطته مفاتيح الشقة التي يقيم فيها زوجها في مدينة جرجا جنوبي محافظة سوهاج، و4 آلاف جنيه على سبيل مصاريف السفر لتنفيذ المهمة، فتح الشاب العشريني باب الشقة وإذ بالزوج الستيني خارج من دورة المياه، سدد له الشاب 10 طعنات بأماكن متفرقة بالجسم اثنتان منهما نافذتين بالوجه، استغاث العجوز فتجمع سكان العمارة وأمسكوا بالمتهم ولقنوه علقة ساخنة، وبتفتيشه عثر معه على 4 آلاف جنيه وفي يده سكين ملطخة بالدماء، فقيدوه بالحبال في الشقة واستدعوا الشرطة.

حضر الرائد مصطفى فرغل، رئيس وحدة مباحث قسم شرطة جرجا والنقيب أحمد سلطان، معاون مباحث قسم شرطة جرجا إلى مكان البلاغ، ونقل المجني عليه إلى مستشفى سوهاج الجامعي، واقتيد المتهم إلى مركز الشرطة لتحرير محضر بالواقعة، ومناقشته التي اعترف خلالها بارتكاب الواقعة بناءً على اتفاق تم بينه وبين زوجة المجني عليه التي تمتلك كافية بمحافظة الدقهلية ويعمل لديها.

كان مدير أمن سوهاج، اللواء عمر عبدالعال، تلقى بلاغًا من جمال كامل علي 63 سنة، محاسب بدولة الكويت ويقيم بندر جرجا دائرة قسم شرطة جرجا بتمكنه بمساعدة الأهالي من ضبط "أحمد. س. س" 23 سنة، عامل ويقيم بمركز الحوامدية بمحافظة الجيزة داخل منزله وبحوزته مبلغ 4 آلاف جنيه وسكين عقب التعدي عليه بالضرب وإحداث إصابته بجروح قطعية بالوجه والجسم محاولاً قتله، وذلك بتحريض من زوجته "وفاء. ح. ب" 31 سنة، ربة منزل، وتقيم بمدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية بسبب خلافات زوجية بينهما.

واعترف المتهم بارتكاب الواقعة، وأضاف باتفاق المذكورة معه على التخلص من زوجها وتسليمه مفتاح الشقة ليتمكن من دخول المنزل مقابل مبلغ مالي.

وتكثف مباحث سوهاج جهودها بالتنسيق مع مباحث الدقهلية لضبط المتهمة، وحُرر عن ذلك المحضر رقم 19 أحوال القسم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان