إعلان

محافظ القليوبية يعتمد المخطط الاستراتيجي لمدينة الخصوص

07:18 م الثلاثاء 26 يونيو 2018

اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

اعتمد اللواء محمود عشماوي، محافظ القليوبية، اليوم الثلاثاء، المخطط الاستراتيجي لمدينة الخصوص، طبقًا لقانون البناء الصادر بالقرار الجمهوري رقم 119 لسنة 2008.

ووافقت وزارة الدفاع "هيئة عمليات القوات المسلحة" على مشروع المخطط الاستراتيجي العام للمدينة رقم "2017-4866" بالضوابط أو الاشتراطات الواردة، كما جرى اعتماد الحيز العمراني للمدينة من اللجنة الدائمة المختصة باعتماد الأحوزة العمرانية.

وأكد "عشماوي" أن الاعتماد جاء بعد جهود وتنسيق مع هيئة عمليات القوات المسلحة، والهيئة العامة للتخطيط العمراني التابعة لوزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الأمر الذي سيُسهم إلى حد كبير في القضاء على أزمة الإسكان، وتحقيق أعلى استفادة من الحيز العمراني المعتمد للمدينة والذي يؤدي بدوره أيضًا إلى تقليص ظاهرة البناء المخالف، ويقضي على العشوائية، إضافة إلى الإسهام الجيد في إدارة الأراضي والإفادة من فرص الاستثمار المتاحة، وتحديد أماكن الخدمات لدفع عجلة التنمية والحد من نمو المناطق العشوائية.

وأضاف "عشماوي" أن المخطط روعي فيه النظرة المستقبلية، ويهدف في المقام الأول جعل مدينة الخصوص مدينة حضارية منظمة بها جميع الخدمات إذ جرى دراسة الوضع الراهن لمختلف القطاعات الخدمية والمرافق بالمدينة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان