إعلان

12 طبيبًا من 4 جامعات يقدمون خدمات طبية مجانية بمستشفى العريش

07:40 م الأحد 24 يونيو 2018

مستشفى العريش العام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أ ش أ

يواصل أساتذة وأعضاء هيئات التدريس من 4 جامعات عملهم في مستشفى العريش العام، تنفيذًا لبروتوكول تعاون طبي، حيث وصل إلى المستشفى 12 من أساتذة وأعضاء هيئات التدريس في جامعات: القاهرة والأزهر والزقازيق والمنصورة، للنهوض بالخدمة الطبية بالكشف على المرضى وصرف العلاج أو إجراء العمليات الجراحية لهم مجانًا، فيما يتم تحويل الحالات الصعبة إلى المستشفيات الجامعية لاستكمال العلاج أو إجراء العمليات الجراحية.

وأكد الدكتور عربي محمد، وكيل وزارة الصحة في شمال سيناء أنهم في مختلف التخصصات الطبية، مشيرًا إلى أنه سيستمر وصول الأساتذة وأعضاء هيئات التدريس في كليات الطب بالجامعات الأربعة بمختلف التخصصات تباعًا كل أسبوع إلى المحافظة، لإجراء العمليات الجراحية والكشف على المرضى بالمجان، إلى جانب إلقاء المحاضرات والتدريب العملي.

من جانبه قال إسلام الكيكي مسئول الإعلام في مستشفى العريش العام إنهم متخصصون في كل من: الجراحة العامة، وجراحة القلب والصدر، وجراحة المخ والأعصاب، وجراحة العظام، والجهاز الهضمي، والرمد، والأنف والأذن والحنجرة، والتخدير.

وكان في استقبال الدفعة الجديدة خلال وصولها كل من الدكتور محمود فتحي خالد، مدير مستشفى العريش العام، والدكتور أحمد عزمي، منسق البروتوكول، والدكتور وائل جودة، وكيل المستشفى، وعدد من الأطباء والعاملين في المستشفى.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان