إعلان

وفاة "فتاة منيا القمح" ضحية اعتداء السرقة في الشرقية

03:35 م السبت 23 يونيو 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

لفظت فتاة منيا القمح المتعدى عليها بالضرب من قبل مسجل خطر، داخل أرض زراعية أثناء جمعها "البامية" لسرقة قراطها الذهبي، اليوم السبت، أنفاسها الأخيرة داخل مستشفى الأحرار العام بمدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية.

البداية ترجع ليوم الأربعاء الماضي، بتلقي اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بقيام عدد من الأهالي بقرية "كفر عبدالنبي" التابعة لدائرة مركز منيا القمح، بالتعدي على شاب بالضرب حتى فارق الحياة في أيديهم.

وتبين من التحريات أنه أثناء قيام فتاة تُدعى "شيماء. ن. ع" 20 سنة، بجمع البامية من الأرض الزراعية الخاصة بهم، تربص بها المدعو "السيد. غ. ال. خ" 42 سنة، مُسجل شقي خطر، سبق اتهامه في قضية دعارة حملت رقم 39350 جُنح منيا القمح، وقضى فيها عقوبة السجن لمدة سنة، وحاول الاعتداء عليها بالضرب لسرقة قرطها الذهبي، فاستغاثت الفتاة بعدد من الأهالي الذين اعتدوا على الشاب بمساعدة عدد من أقاربها حتى فارق الشاب الحياة في أيديهم.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وجرى التحفظ على الجثة في مشرحة مستشفى "منيا القمح" المركزي تحت تصرف النيابة العامة التي قررت تشريح الجثة، فيما تم تحويل الفتاة إلى مستشفى "الأحرار" العام لتلقي الإسعافات اللازمة بعد إصابتها بجرح قطعي في الرأس، ولكنها فارقت الحياة اليوم.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان