إعلان

بالصور- وزير الرياضة يطالب النادي المصري بإنشاء شركة للاستثمار الرياضي

04:15 م الخميس 21 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

طالب الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، اليوم الخميس، مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي بالبدء في إجراءات تأسيس شركة للاستثمار الرياضي، طبقا لقانون الرياضة الجديد.

وأشار الوزير، خلال لقاءه عددا من أعضاء المجلس، على هامش تفقده فرع النادي الاجتماعي بحي الضواحي، إلى أن الشركة ستوفر دعمًا كبيرًا للنادي، حيث سيكون 51% من عائدها للصرف على أنشطته المختلفة.

وأكد وزير الرياضة أنه سيكون داعما لجميع الأندية الشعبية وسيضعها في مقدمة أولوياته، كما سيتواصل مع الشركة الراعية للوصول لحل حول عقد الرعاية.

وكان اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، قد استقبل وزير الشباب والرياضة، فور وصوله إلى ديوان عام المحافظة، وعقدت اجتماع لمناقشة تطوير عدد من المنشآت الرياضية وعدة قضايا أخرى، بحضور المهندس كامل أبوزهرة، السكرتير العام للمحافظة، ودكتور علي أبوسمرة، مدير عام مديرية الشباب والرياضة، والدكتور محمود حسين، عضو مجلس النواب.

وتفقد وزير الشباب والرياضة في بداية جولته كل من: مركز شباب بورفؤاد، نادي هواة الصيد، النادي الإجتماعي للنادي المصري بحي الضواحي، ومن المنتظر أن يتفقد مركز شباب الاستاد، استاد النادي المصري، المدينة الشبابية، مركز شباب الزهور، المدينة الرياضية بحي الضواحي.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان