إعلان

حبس 3 أشخاص حاولوا خطف طفل وسقطوا في يد الأهالي بشبين القناطر

03:52 م الخميس 21 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

قررت نيابة شبين القناطر، اليوم الخميس، حبس 3 متهمين، 4 أيام على ذمة التحقيق، لمحاولتهم خطف طفل عمره 6 سنوات، بهدف طلب فدية من والده مقابل إطلاق سراحه.

وقال المتهمان الأول والثاني، إنهما ارتكبا الجريمة بعد أن وضع الثالث الخطة لهما، إذ قال لهما إنه يعرف والد الطفل، ويعرف أن معه أموالًا كثيرة، وممكن أن يحصلوا منه على مبلغ يتقاسمونه فيما بينهم.

واعترف المتهم الأول أثناء التحقيقات أنه استعان بالمتهم الثاني نجل شقيقته في تنفيذ الجريمة، إذ قام الأول بقيادة دراجته النارية، ووراءه الثاني، وما إن رأيا المجني عليه الطفل يلعب ويلهو في الشارع بقرية القلزم أوهما الطفل بأنهما سوف يذهبا به إلى والده وحملاه على الدراجة النارية وأسرعا هاربين إلا أن الأهالي قاموا بمطاردتهما بدراجات نارية وسيارات وتمكنوا من الإيقاع بهما.

وبسؤال المتهم الثالث أقرّ أنه يعلم أن والد الطفل معه أموال كثيرة وأراد أن يخطف الطفل لكي يبتزه، ويحصل على أموال منه، مضيفًا "كنا نمر بضائقة مالية" موضحًا أنه لم يكن يقصد من وراء ذلك إيذاء الطفل وأنه أراء فقط أن يطلب فدية من والده، وقررت النيابة حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات ووجهت لهم تهمة الخطف والترويع.

كان العقيد عبد الله جلال، رئيس فرع البحث الجنائي تلقى بلاغًا من أهالي قرية القلزم بقيام شخصين بخطف طفل من أحد الشوارع بالقرية.

وجرى إخطار اللواء محمد الألفي، مدير إدارة البحث الجنائي، فانتقلت قوة من رجال المباحث قادها المقدم أحمد عبد المنعم، رئيس مباحث مركز شبين القناطر، ونجحت في ضبط المتهمين بالاشتراك مع أهالي القرية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان