إعلان

وزير الشباب والرياضة: نثق في لاعبي المنتخب ولابد أن ننتظر حتى نهاية المباريات

12:17 م الخميس 21 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسماعيلية - إنجي هيبة:

قال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة إنه لابد من دعم المنتخب الوطني حتى آخر لحظة، سواء كان الأداء جيدًا أو سيئًا، ثم يتم التقييم فيما بعد لأن لكل حدث حديث، ونحن نثق أن كل اللاعبين وطنيين ويعرفون أهمية البطولة العالمية للمصريين.

جاء ذلك خلال زيارة وزير الشباب لمحافظة الإسماعيلية لتفقد النادي الاجتماعي الجديد ومركز شباب الشيخ زايد ونادي الإسماعيلي برفقة اللواء يس طاهر، محافظ الإسماعيلية.
وأضاف الوزير أنه لابد أن ننتظر مباراة السعودية، ونكون كلنا في اتجاه إيجابي واحد ويجب أن يعرف الجميع أننا لم نذهب لكأس العالم منذ 28 عامًا، ولاعبنا روسيا على أرضها ووسط جمهورها ولابد أن ننظر بنظرة إيجابية ثانية.

وأشار الوزير أنه لابد من الجماهير المصرية أن تفرح بالمنتخب وأن تكون معه حتى آخر لحظة لأن أكبر عدد من المحترفين موجودين فيه وننتظر مباراة السعودية، ونحن سوف نركز مع الأجيال المقبلة لأنهم هم من يمثلون مصر خلال المرحلة المقبلة.
فيما أكد اللواء يس طاهر، محافظ الإسماعيلية إننا نمتلك لاعبين مميزين ولن ننسى لهم أنهم جعلونا نذهب لكأس العالم بعد غياب وهذا يُحسب لهم ولاعبتنا مصنفين عالميًا، وأضاف أنه متأكد من معالجة الأخطاء بعد عودة بعثة المنتخب من روسيا.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان