إعلان

محافظ الفيوم يحذر سائقي الميكروباص من تحميل ركاب زيادة

10:55 ص الثلاثاء 19 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم – حسين فتحي:

حذر الدكتور جمال سامي، محافظ الفيوم، سائقي سيارات الميكروباص من تحميل أفراد زيادة عن المقرر، وهددهم بوقف حصول المخالفين على تصاريح السير.

كان محافظ الفيوم فوجئ خلال جولته على العديد من مواقف سيارات الأجرة بتعدد شكاوى المواطنين من قيام سائقي سيارات الميكروباص التي تعمل على خطوط الأقاليم بتحميل ركاب بزيادة عن الحمولة المقررة، فطلب من رئيس مباحث المرور ومدير إدارة المواقف بمتابعة الظاهرة وضرورة إيقافها ومحاسبة السائقين المخالفين.

رافق المحافظ في جولته على مواقف الأجرة كل من اللواء ممتاز فهمي، سكرتير عام المحافظة، والمقدم محمد ثروت، رئيس مباحث المرور، وياسر حسن، مدير إدارة المواقف بالمحافظة.

وطالب "سامي" المواطنين بضرورة الإبلاغ الفوري عن أية مخالفات، كما شدد على مدير إدارة المواقف بالتعاون مع رئيس مباحث المرور، باستمرار الحملات على مواقف سيارات الأجرة بجميع قرى ومراكز المحافظة، للتأكد من تطبيق التعريفة الجديدة، والتزام السائقين بخطوط السير وعدد الركاب، مشيرًا إلى ضرورة توفير الفكة للسائقين حتى لا يؤدي نقصها إلى حدوث مشكلات مع الركاب.

وأكد أنه لن يتم التهاون مع المتلاعبين بالتعريفة المقررة، وسيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين، حتى لا يؤدي ذلك إلى زيادة الأعباء على كاهل المواطنين.

كان موقف الأجرة الرئيس والخاص بالأقاليم والقاهرة شهد زحامًا شديدًا من قبل المسافرين للقاهرة والجيزة بعد انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك، ما دفع المحافظ إلى استدعاء العديد من سيارات الأتوبيس التابعة لشركة الوجه القبلي لنقل الركاب لمواقف المنيب وعبود للقضاء على التكدس .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان