إعلان

بالصور.. ارتباك في مواقف الدقهلية وإضراب سائقي طلخا وسندوب بعد زيادة أسعار الوقود

11:40 ص السبت 16 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي القناوي:

سادت حالة من الارتباك داخل المواقف بمحافظة الدقهلية عقب إعلان الحكومة، صباح اليوم السبت، زيادة أسعار الوقود.

إذ أضرب عدد كبير من سائقي السرفيس، بموقف طلخا الجديد، وموقف سندوب، وامتنعوا عن العمل لحين تحديد تعريفة الأجرة الجديدة، الأمر الذي أدى إلى حدوث مشادات ومشاجرات بين السائقين والركّاب.

في السياق ذاته عقد الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اجتماعًا داخل إدارة العمليات والكوارث بديوان عام المحافظة، بحضور المهندس مختار الخولي، السكرتير المساعد، والعقيد ممدوح الحصي، مدير إدارة المرور لمتابعة مدى انضباط محطات الوقود والتزامها بتطبيق الأسعار الجديدة، ومدى التزام سائقي الأجرة داخل المواقف بالتعريفة الحالية لحين تحديد الزيادة الجديدة.

وقررت الحكومة زيادة أسعار الوقود، بدءًا من التاسعة صباح اليوم السبت، إذ زاد سعر لتر بنزين 92 ليبلغ 6.75 جنيهات، بدلا من 5، وارتفع سعر لتر بنزين 80 ليصل إلى 5.5 جنيهات للتر بدلًا من 3.65، وسعر لتر السولار ليبلغ 5.5 جنيهات بدلًا من 3.65، وارتفع سعر متر الغاز المكعب للسيارات من 2.75 جنيهًا بدلًا من جنيهان.

كما ارتفع سعر بنزين 95 إلى 7.75 جنيهات للتر بدلًا من 6.6 جنيهات، وارتفع سعر اسطوانة البوتاجاز إلى 50 جنيهًا، بدلًا من 30 جنيهًا، ورفعت الحكومة سعر اسطوانة البوتاجاز التجارية لتصل إلى 100 جنيه بدلًا من 60 جنيهًا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان