إعلان

شاهد المباراة وسط أهالي "فوه".. هذا ما فعله سائح أمريكي بعد هدف أوروجواي

09:54 م الجمعة 15 يونيو 2018

اجانب يتابعوا مباراة منتخب مصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار:

قال أيمن صلاح، رئيس مجلس أمناء مؤسسة تراث فوه السياحية، المسؤول عن تنظيم الرحلات للوفود السياحية، اليوم الجمعة، إن 14 سائحًا من جنسيات متعددة، برازيلية، ورومانية، وفرنسية، و11 أمريكيًا، أعربوا عن حزنهم الشديد، بعدما تلقى المنتخب المصري هزيمة، بهدف وحيد من منتخب أوروجواي، في أول مباراة لهما ببطولة كأس العالم.

وأضاف "صلاح" في تصريح لمصراوي أن سائحًا يحمل الجنسية الأمريكية، اسمه "إريك"، 24 سنة، كان مرافقًا للوفد السياحي في فوه، عبر عن غضبه بطريقته الخاصة، لحظة إحراز منتخب أوروجواي هدفه، في مرمى المنتخب المصري، بأن ترك مقعده وسط الحضور، ممسكًا به وجلس في مكان آخر، وعلى وجهه علامات الحزن، كأن منتخب بلاده هو الذي خسر.

وأوضح رئيس مجلس أمناء مؤسسة تراث فوه السياحية، أنه شرح موقف المنتخب المصري في المجموعة، للسائح الأمريكي، فكانت إجابته عليه أنه يعي ذلك، ولكن سبب غضبه وحزنه، أنه رأى أن المنتخب المصري لا يستحق الهزيمة، لأنه بذل مجهودًا رائعًا في المباراة، وكان لابد أن يحصل على نقطة واحدة على أقل تقدير.

بعد هدف أوروجواي رفض "إريك" الجلوس مرة أخرى، وظل واقفًا حتى نهاية المباراة، تعاطفًا مع المنتخب المصري.

وكان عبد المحسن الأودن، رئيس مركز ومدينة فوه في كفرالشيخ، استقبل اليوم الجمعة، أول أيام عيد الفطر المبارك، وفدًا سياحيًا، متعدد الجنسيات، مكون من 14 فردًا، لزيارة مدينة فوه، عن طريق استضافتهم من مؤسسة تراث فوه السياحية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان