إعلان

بالصور- مشجعو منتخب مصر من الإسكندرية: "خسرنا مباراة وربحنا لاعبين أبطال"

08:18 م الجمعة 15 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد البدري:

تصوير – حازم جودة:

"خسروا مباراة ونالوا احترام الملايين"، ذلك كان الانطباع الذي أجمع عليه الغالبية العظمي من مشجعي المنتخب الوطني المصري في الإسكندرية، بعد هزيمته بهدف مقابل لاشيء في اللحظات الأخيرة من المباراة التي جمعته بمنتخب أوروجواي، اليوم الجمعة،في أولى جولات نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

أداء لاعبو المنتخب المصري وصمودهم أمام منتخب أوروجواي، خفف من حسرتهم على خسارة مباراة كانت قاب قوسين أو أدنى من الانتهاء بالتعادل، بل ورفعت آمال المصريين في بعض اللحظات إلى الرغبة في الفوز لثقتهم التي اكتسبوها في منتخب بلادهم على مدار 90 دقيقة.

حتى اللحظات الأخيرة، لم تشرد عيون الجماهير عن الشاشات المنتشرة داخل مئات المقاهي وعشرات الساحات العامة ومراكز الشباب بالإسكندرية، وبينما كان الحماس يرتفع مع كل نقلة للكرة بين اللاعبين، كانت الثقة تزداد في كل تصدي لحارس المنتخب محمد الشناوي الذي أنقذ مرمى الفراعنة من أهداف محققة كاد أن يسجلها أحد أفضل اللاعبين في العالم، ليحصل الشناوي على لقب أفضل لاعب بالمباراة رغم هدفها الوحيد.

"خسرنا جولة لكن كسبنا لاعبين رجالة وحارس مرمى يعتمد عليه" جملة اختلف ترتيب كلماتها وطريقة التعبير عنها بين مشجع وآخر، إلا أن المعنى لم يختلف فجمعيهم أكدوا رضائهم عن أداء المنتخب المصري في أولى جولاته وبرروا حزنهم بأنه ليس بسبب إخفاق للاعبي منتخبهم بل لأنهم كانوا يستحقون نتيجة أفضل من الهزيمة.

يأمل مشجعو منتخب الفراعنة في تعويض الفريق خلال الجولتين المتبقيتين من دور المجموعات أمام منتخبي روسيا والسعودية، بعد أدائهم الذي نال احترام الجميع ورفع سقف طموحاتهم في الوصول إلى دور الـ 16 ليضيفوا إنجازا تاريخيا جديدا إلى سجل الكرة المصرية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان