إعلان

بالصور- إقبال ضعيف على شواطئ الإسكندرية أول أيام العيد.. ومواطنون: بعد مباراة المنتخب

10:27 ص الجمعة 15 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد البدري ومحمد عامر:

تصوير- حازم جودة:

شهدت شواطئ الإسكندرية تراجعا ملحوظا في نسبة إقبال المواطنين صباح أول أيام عيد الفطر المبارك، وذلك رغم موجة الطقس الحارة التي تتعرض لها محافظات مصر والتي غالبا ما تكون دافعا للجوء عشرات الأسر إلى الشواطئ.

يأتي ذلك بالتزامن مع موعد أولى مباريات المنتخب الوطني المصري لكرة القدم في نهائيات كأس العالم روسيا 2018 والتي يخوضها ضد منتخب أوروجواي.

وعزا مواطنون تراجع الإقبال على الشواطئ بسبب انتظار الملايين من مشجعي المنتخب المصري للمباراة المرتقبة التي تنطلق في تمام الساعة الثانية ظهرا عقب صلاة الجمعة.

وقال "عمرو شعبان" محاسب، إن أسرته فضلت إرجاء زيارة أحد شواطئ الإسكندرية إلى بعد انتهاء مباراة المنتخب المصري، خاصة مع حجم الإرهاق الذي يعاني منه العديد من المواطنين تأثرا بفترة صيام شهر رمضان المنقضي فضلا عن أجواء ليلة العيد التي جعلت الأغلبية لم تنل قسطا كبيرا من الراحة لأداء صلاتي الفجر وعيد الفطر.

واتفق معه في الرأي أحمد يوسف، موظف بالقطاع العام، مشيرا إلى أفراد أسرته قرروا العودة إلى المنزل لينالوا قسطا من الراحة حتى يكونوا قادرين على التوجه إلى المسجد أولا لأداء صلاة الجمعة ويعقبها التجمع في أحد المقاهي السياحية لمشاهدة المباراة في أجواء احتفالية.

ويخوض منتخب مصر أولى مواجهاته اليوم الجمعة، مع نظيره الأوروجواي، في تمام الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة كأس العالم.

يشار إلى أن هيئة الأرصاد الجوية توقعت أن تتعرض البلاد إلى موجة حارة، خلال أيام الجمعة والسبت أول وثانى أيام العيد، ترتفع معها درجات الحرارة عن المعدل الطبيعى لها بقيم تتراوح من 4 إلى 6 درجات ليسود طقس مائل للحرارة على السواحل الغربية ويكون حارا على السواحل الشرقية شديد الحرارة على باقى الأنحاء نهارا لطيف ليلا على كافة الأنحاء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان