إعلان

بالكعك.. فودة يتفقد الأكمنة وساحات صلاة العيد بطور سيناء

02:25 ص الجمعة 15 يونيو 2018

اللواء خالد فودة يتفقد الأكمنة وساحات صلاة العيد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

شمال سيناء - أشرف سويلم:

تفقد محافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة، في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، عددًا من الأكمنة الأمنية في طور سيناء، لتهنئة الضباط والجنود من رجال القوات المسلحة والشرطة، وتوزيع كعك وبسكويت بمناسبة عيد الفطر، حيث ناشدهم باليقظة والحماس.

كما تفقد فودة ساحة الستاد الرياضي في طور سيناء، والتي ستقام بها صلاة عيد الفطر المبارك، وساحة العلم وأماكن الانتظار بها، وأمر بتواجد موسيقى الشرطى لعزف مقطوعات موسيقية في فترة العيد لإضفاء جو من البهجة.

وتفقد المحافظ شاطئ طور سيناء العام الذي جرى إنشاؤه حديثًا وشدد على ضرورة وجود غطاسين حاصلين على دورة إنقاذ تحسبًا لحدوث أية حالات غرق، وكذا مدينة الملاهي في المدينة، وكلف رئيس المدينة بتوفير مكبرات صوت لبث روح من البهجة والسرور للمواطنين وبث مباريات كأس العالم على الشاشة العملاقة الموجودة بالمدينة.

كما تفقد المحافظ أيضًا شارع المنشية الرئيسي وأمر بعدم دخول السيارات من الساعة السادسة مساءً إلى الثانية مساءً لإعطاء الفرصة للمواطنين للسير على الأقدام والتجول بالشارع بحرية ويسر.

رافق المحافظ اللواء نادر عشماوي سكرتير عام المحافظة المساعد، والمحاسب فوزي همام رئيس مدينة طور سيناء، والنائب غريب حسان عضو مجلس النواب عن دائرة طور سيناء، ومدير إدارة المرور، ومدير عام الأوقاف.​
 اللواء خالد فودة يتفقد الأكمنة وساحات صلاة العيد (1)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان