إعلان

فرج عامر يحذر الحكومة الجديدة من التهاون في مواجهة الأزمة السكانية ‏

02:31 م الخميس 14 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد البدري:

حذر المهندس محمد فرج عامر رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، الحكومة المصرية الجديدة من التهاون في مواجهة الأزمة السكانية، مطالبا الحكومة بزيادة الاهتمام بهذا الملف خاصة فى ظل تحذير الرئيس عبدالفتاح السيسي في كلمته خلال حفل إفطار الأسرة المصرية من معدلاتها.

وقال عامر في تصريح صحفي اليوم الخميس، عقب أداء أعضاء الحكومة اليمين الدستورية "الحكومة الجديدة ستدخل التاريخ من أوسع أبوابه إذا نجحت في حل أزمة معدلات الزيادة السكانية خاصة في ظل فشل جميع الحكومات السابقة فى حلها.

وتابع "إن أي تهاون أو تكاسل من الحكومة الجديدة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولى في حل هذه الأزمة سيؤثر سلبيا على جميع الإنجازات الكبيرة والمتعددة التى حققها الرئيس عبدالفتاح السيسي لمصر وشعبها".

واختتم رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب حديثه قائلا "يجب على الحكومة الجديدة أن تعي وتدرك جيدا أن برنامج الإصلاحات الاقتصادية الذي انتهجته مصر وبدأت آثاره الإيجابية تتضح يمكن ألا يكتب له النجاح إذا فشلت فى التصدى للمشكلة السكانية" مطالبا الحكومة باتخاذ إجراءات وبرامج واضحة وحاسمة قابلة للتطبيق على أرض الواقع بما يحقق نجاحها فى مواجهة الأزمة.

وأدى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء وحكومته الجديدة، اليوم الخميس، اليمين الدستورية أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيسًا للوزراء، ووزيرًا للإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان