إعلان

بعضها مجاني.. تعرّف على أماكن التنزه في المنوفية وأسعار دخولها

08:17 م الأربعاء 13 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية- مروة فاضل:

استعدت حدائق ومتنزهات محافظة المنوفية، لاستقبال المواطنين في عيد الفطر للاحتفال، وتتميز المحافظة الواقعة في قلب دلتا مصر، بعدد من أماكن التنزه.

رصد "مصراوي" أبرز أماكن المتنزهات للأهالي في مراكز المنوفية، حيث يقصد الأهالي في مدينة شبين الكوم وقراها الاستاد الرياضي والذي تبلغ تذكرة دخوله نحو جنيهان، وكذلك قرية العلياء وتبلغ تذكرة دخولها جنيهان للدخول، وتذاكر مختلفة لمنطقة الألعاب.

كما توجد حديقة الطفل وقيمة تذكرة دخولها جنيه واحد، ويتجه عدد من الشباب إلى نزول بحر شبين الكوم بالقرب من كوبري القاصد، وذلك عقب إغلاق قرية فينسيا المتنزه الأول لسكان المحافظة.

فيما استعد شارع مصر لاستقبال الأهالي في عيد الفطر حيث أن دخوله مجانًا ويحتوى على أكشاك للشباب من وجبات طعام ومثلجات ومشروبات.

وفي مركز أشمون، توجد حديقة الزهور بجنيه واحد، وكذلك جزيرة الورد بجنيه واحد للدخول، والتابعين لمجلس مدينة أشمون، في حين يتجه الأهالي إلى المساحات الخضراء الموجودة بالمدينة.

وفي مركز الباجور، توجد قرية الفردوس بتذكرة دخول جنيهان، ومركز شباب الباجور "الساحة" دخول مجاني، وقرية القرنين على فرع النيل يخرج إليها الأهالي.

وفي مركز بركة السبع، يوجد حديقة الطفل وتذكرت دخولها جنيهان كرسوم دخول حيث تحتوى على ألعاب للأطفال إلى جانب أماكن خاصة، ودخولها مجاني وتحتوى على كافيتريات ومطاعم مثل نادي لافي وقرية جرين بلازا وميدو بارك.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان