إعلان

محافظ القليوبية يُحذّر رؤساء المدن من عدم عقد لقاء المواطنين في موعده

01:52 م الأحد 10 يونيو 2018

اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

عنّف اللواء محمود عشماوي، محافظ القليوبية رؤساء المدن والقرى بالمحافظة، بسبب عدم انتظام عقد لقاء المواطنين بالوحدات المحلية والمدن والأحياء.

وقال "عشماوي" إن هذا اللقاء مهم جدًا، ويُساعد على حل الكثير من المشاكل، مشيرًا إلى أن الاستماع لمشكلة المواطن بشكل مباشر يحل من 50% إلى 70% منها.

ووجّه المحافظ إنذارًا شديد اللهجة لكافة المسؤولين بعقد هذه اللقاءات بانتظام في المواعيد المحددة لها ورفع تقارير بها لمكتب المحافظ مع بداية كل أسبوع قائلًا "حذارِ عدم عقد اللقاء في موعده".

جاء ذلك خلال جلسة المجلس التنفيذي للمحافظة، اليوم الأحد، برئاسة المحافظ، وحضور الدكتور عوّاد أحمد، السكرتير العام للمحافظة، واللواء محمد درويش، مدير مرور القليوبية.

من ناحية أخرى عنّف المحافظ مسؤولي الصحة والطب البيطري بسبب انتشار الكلاب الضالة وحشرات الناموس والذباب بشكل كبير في القرى والمدن، الأمر الذي تسبب في تزايد شكاوى المواطنين قائلًا "أرفض تمامًا سياسة رد الفعل"، مشيرًا إلى أن مديرتي الصحة والطب البيطري لا تتحركان إلا بعد وقوع المشكلة، وهو أمر مرفوض مطالبًا الطب البيطري بتنفيذ حملة مكبرة للقضاء على الكلاب الضالة قائلًا "صوروا لي الكلاب بعد التخلص منها".

كما طالب وكيل وزارة الصحة بوضع خطة لمكافحة أسراب الناموس والحشرات وخاصة في أماكن التجمعات الخاصة بالقمامة والمصارف المائية والترع قائلًا: "ارحموا الناس".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان