إعلان

فرحة بين طلاب الثانوية بجنوب سيناء بعد امتحان الجبر والهندسة الفراغية

12:51 م الأحد 10 يونيو 2018

لجنة الزهور

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – آية السيد:

أعرب طلّاب الشهادة الثانوية العامة بجنوب سيناء، عن سعادتهم بمستوى أسئلة امتحانات مادة الجبر والهندسة الفراغية، مؤكدين أن الامتحان جاء في متسوى الطالب المتوسط ولا يوجد به أية صعوبات .

إذ أكدت الطالبة مريم أحمد، بلجنة مدرسة الزهور الثانوية بنات بطور سيناء أن امتحان مادة الجبر والهندسة الفراغية كان سهلًا جدًا، مشيرة إلى أن الامتحان بشكل عام مريح ومشجع على مواصلة باقي المواد الدراسية متمنية أن تكون امتحانات المواد القادمة على نفس الوتيرة .

بينما قال الطالب محمد ناجي، إن الامتحان جاء في مستوى الطالب المتوسط ولم يخرج عن المنهج .

وشهدت لجان امتحانات الثانوية العامة بمحافظة جنوب سيناء انتشارًا مكثفًا لرجال الأمن وتواجد عدد من سيارات الشرطة والإسعاف والنجدة والحماية المدنية لتأمين الامتحانات.

وأكدت غرفة العمليات بمديرية تعليم جنوب سيناء أنها لم تتلق أية شكاوى بشأن امتحانات اليوم وجميع اللجان سادها الهدوء، وجرى اتباع كافة التعليمات الخاصة بالامتحانات من قبل الملاحظين والطلاب .

ويؤدي 686 طالبًا وطالبة بجنوب سيناء الامتحانات في 6 لجان على مستوى المحافظة موزعين كالتالي لجنة مدرسة الزهور الثانوية بطور سيناء بها 343 طالبًا ولجنة مدرسة جيل اكتوبر الثانوية بشرم الشيخ بها 107 طلاب ولجنة أبورديس الثانوية 77 طالبًا ولجنة مدرسة السادات الثانوية برأس سدر 67 طالبًا وعلي بن أبي طالب بدهب 55 طالبًا ولجنة مدرسة بلال بن رباح بنويبع بها 37 طالبًا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان