إعلان

شكاوى من تسيّب إحدى لجان امتحان الثانوية في الشرقية

10:29 ص الأحد 10 يونيو 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

تقدم عدد من أولياء أمور طلاب الصف الثالث الثانوي، الموجودين أمام لجان الامتحانات بشكاوى لمديرية التربية والتعليم بالشرقية، بتسيّب اللجان ووجود عمليات غش للطلّاب، ما يؤثر على الطلاب المتفوقين.

ويؤدي طلاب الصف الثالث الثانوي المقيدين بشعبة الرياضيات، اليوم الأحد، الامتحان في مادة الجبر والهندسة الفراغية "الرياضيات البحتة".

فيما أرسلت غرفة عمليات متابعة الثانوية العامة، اليوم الأحد، أن وكيل مديرية التربية والتعليم بالشرقية، قرر إرسال لجنة متابعة إلى مدرسة عبدالعزيز علي، الكائنة بجوار قسم ثاني الزقازيق، بعد عدة شكاوى من أولياء الأمور، بتسيب من المراقبين وترك الطلاب تغش، ما تسبب في توتر للطلّاب المتفوقين.

وبدأت الأحد الماضي، امتحانات الثانوية العامة بمحافظة الشرقية، وسط حضور أمني مُكثف لتأمين اللجان، فيما شهدت المناطق المُحيطة باللجان حضور كبير لأولياء الأمور؛ للاطمئنان على أبنائهم.

كانت مديرية التربية والتعليم، أعلنت عن استعدادتها لامتحانات الثانوية العامة، والتي تستمر حتى يوم الأحد 1 يوليو المُقبل، بإجمالي عدد طلاب 41 ألفًا و727 طالبًا وطالبة؛ منهم 16 ألفًا و13 شعبة علمي علوم، و6 آلاف و257 علمي رياضة، و12 ألفًا و169 طالبًا وطالبة بالشعبة الأدبية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان