إعلان

بالصور.. محافظ أسوان يفتتح إحدى معارض "أهلًا رمضان"

09:44 م الأربعاء 09 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

​أسوان - إ​يهاب عمران:

افتتح اللواء مجدي حجازي، محافظ أسوان، معرض "أهلاً رمضان" للسلع الاستهلاكية المختلفة من الخضروات، والفاكهة، واللحوم، والدواجن، والبقوليات، وياميش رمضان بمنطقة الطابية في مدينة أسوان.

حضر الافتتاح محمد أبوالقاسم، رئيس الغرفة التجارية بأسوان، بجانب مسؤولي مديرية التموين، ولفيف من الأجهزة التنفيذية، والشعبية، وسط حضور كثيف من أهالي المدينة.

وأكد اللواء مجدي حجازي أن افتتاح المعرض يأتي ضمن 5 معارض، جرى افتتاحها اليوم، موزعة على جميع مراكز المحافظة.

وأشار إلى أن ذلك يُعد استكمالًا للجهود المتواصلة التي تقوم بها المحافظة بالتعاون مع كافة الجهات المعنية، وعلى رأسها وزارة التموين واتحاد الغرف التجارية، وشركات القطاع الخاص لتلبية احتياجات ومطالب المواطن الأسواني، وتوفير كافة السلع الاستهلاكية الرمضانية بأسعار مناسبة، أقل من مثيلاتها في السوق المحلي، بتخفيضات تتراوح ما بين 20 وحتى 25%، مراعاة للظروف الأسرية والمعيشية للمواطن البسيط، ودعمًا للأسر من محدودي الدخل والأكثر احتياجًا.

كما أشاد "حجازي" بجهود وزارة التموين برئاسة الدكتور علي مصيلحي، ومنها التصديق على تنظيم 5 معارض بأسوان من أجل توفير السلع والمواد الغذائية المعروضة بجودة عالية، وللمساهمة في نفس الوقت في محاربة غلاء الأسعار، وجشع بعض التجّار بالأسواق المحلية، بمختلف أنحاء المحافظة، وخاصة في المناطق النائية. ​

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان