إعلان

بالصور.. المشاركون في مؤتمر "من أجل المتوسط" يزورون المشروعات القومية بمدن القناة

07:08 م الأربعاء 09 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسماعيلية - إنجي هيبة:

أجرت الوفود المشاركة في مؤتمر الاتحاد من أجل المتوسط للنقل البحري واللوجيستيات، المقام بمدينة الإسماعيلية على مدار يومين، جولة بحرية بقناة السويس الجديدة، اليوم الأربعاء، أعقبها تفقد عدد من المشروعات القومية بمحافظة الإسماعيلية وبورسعيد، وعلى رأسها الأنفاق، وميناء شرق بورسعيد.

من جانبه قال السفير إيهاب فهمي، الأمين العام المساعد للاتحاد من أجل المتوسط، إن المؤتمر الأول لاتحاد النقل البحري والخدمات البحرية كان بالشراكة والتعاون مع وزارة النقل والهيئة الاقتصادية، وكان لإقامة المؤتمر تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي.

حضر المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء جلسة المؤتمر الافتتاحية، ما يدل على اهتمام وحرص الدولة المصرية للنهوض بالقطاع البحري باعتباره أحد الركائز الأساسية لدعم الاقتصاديات الوطنية.

وألمح السفير إيهاب فهمي، الأمين العام المساعد للاتحاد من أجل المتوسط، إلى أن انعقاد المؤتمر بالإسماعيلية وارتباطها بقناة السويس لإبراز الآفاق الاستثمارية التي تتيحها مشروع التنمية القومي لدول الاعضاء، وفي إطار الزيارة التفقدية التي أجراها المشاركون، وجه أن المشاركون رسالة إشادة ودعم للدولة المصرية لحرصدها علي تحقيق الإنجاز في وقت قياسي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان