إعلان

بالصور- متهم بقتل رجل أعمال.. مقتل عاطل في تبادل لإطلاق النار مع "أمن الدقهلية"

05:04 م الأربعاء 09 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي القناوي:

لقي عنصر إجرامي، مقتله في تبادل لإطلاق النار مع قوات أمن الدقهلية، اليوم الأربعاء، في شقة سكنية بمنطقة العجمي بالإسكندرية، متهم بالتربص برجل أعمال وقتله، أثناء سيره بالسيارة وتوجهه إلى مزرعته في قرية المعصرة التابعة لمركز بلقاس بالدقهلية.

وتلقى اللواء محمد حجي، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، إخطارًا من العميد محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ لضباط مباحث مركز شرطة بلقاس، بوقوع حادث اعتداء بسلاح ناري على أحد مستقلي السيارات ومصرعه.

وانتقل العميد محمد الدسوقي، رئيس مباحث المديرية، والرائد حسام عبدالمنعم، رئيس مباحث بلقاس، إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أنه أثناء توجه "حسين. ح. ع" 65 سنة، رجل أعمال من الفيلا سكنه الكائنة في قرية "المعصرة" إلى مزرعته الكائنة في قرية القنان المجاورة لمحل إقامته، اعترضه شخصان يستقلان سيارة لم تحدد أرقامها وأطلق أحدهما عليه النار، ما دفع المجني عليه إلى التوقف بسيارته رقم "ى د ص549 ملاكي" محاولاً الهرب والاستنجاد بأحد المارة حيث تابعاه وواصلا إطلاق النار عليه حتى سقط قتيلاً في سيارة الشخص الذي حاول نجدته ويدعى "مجدي. ع. أ" 61 سنة، مدرس بالمعاش.

وتشكل فريق بحث بقيادة العميد محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، ورئيس المباحث الجنائية وضباط مباحث مركز شرطة بلقاس بالتنسيق مع فرع الأمن العام، وتوصلت التحريات إلى أن من أطلق النيران "ثروت ا. م. ص" 51 سنة، عاطل، ومقيم في قرية المعصرة، ومدرج معلومات جنائية تحت رقم 16439/13 وسبق اتهامه في القضية رقم 17957/2012 جنايات مركز بلقاس، للشروع في قتل وحيازة سلاح ناري.

وبينت التحريات أن قائد السيارة التي كان يستقلها المتهم ملك "أحمد. س" 33 سنة، سائق، ومُقيم في قرية المعصرة.

وتوصلت تحريات ضباط فريق البحث إلى أن المتهم الرئيسي، هرب عقب ارتكاب الواقعة متنقلاً في مناطق عديدة إلى أن استقر به المقام بشقة استأجرها في شارع "علاء الدين" بمنطقة العجمي دائرة قسم شرطة الدخيلة بمحافظة الإسكندرية، ولقي المتهم مصرعه وإلى جواره سلاح ناري، بندقية آلية عيار 7.6، وفي خزينتها 19 طلقة من ذات العيار.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأرفق بالمحضر الأصلي بارتكاب الواقعة رقم 2719/2018 إداري مركز شرطة بلقاس، وأخطرت النيابة العامة والتحفظ على السلاح الناري والطلقات على ذمة تصرفات النيابة العامة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان