إعلان

بعد حبس "طبيب العاشر".. نقيب الشرقية: "نناقش استقالة جماعية والإضراب العام"

12:24 م الأربعاء 09 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

أعلنت النقابة العامة للأطباء، اليوم الأربعاء، دعوة جميع الأطباء لجمعية عمومية طارئة صباح الجمعة المُقبلة؛ لمناقشة تداعيات الحكم بحبس طبيب زميلهم.

وعاقبت محكمة جُنح العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، اليوم الأربعاء، الطبيب "محمد حسن" طبيب مُقيم بقسم العظام بمستشى "التأمين الصحي" بالعاشر من رمضان، بالحبس لمدة سنة واحدة مع العزل من وظيفته ودفع كفالة مالية قدرها 500 جنيه؛ على خلفية اتهامه بالاعتداء لفظيًا على وكيل نيابة بالعاشر.

وفي أول تعليق له بعد صدور الحكم، قال الدكتور أيمن سالم، نقيب الأطباء بالشرقية، إن الحكم جاء صادمًا، مشيرًا إلى أنه كان ينتظر براءة الطبيب من التهم الموجهة إليه، مضيفًا: "لا تعليق على أحكام القضاء".

وأوضح سالم لـ"مصراوي" اليوم الأربعاء، أن الدعوة لعمومية طارئة جاءت لمناقشة تداعيات الحكم، منوهًا إلى أنها ستشهد مناقشة العديد من القرارات المنتظر صدورها فور إقراراها من قبل الجمعية العمومية، أبرزها: "إلغاء التعاقد مع القضاه، وتقديم استقالة جماعية، وإلغاء العيادات الخاصة، والدخول في حالة إضراب عام".

وقررت نيابة العاشر من رمضان العامة، بإشراف المستشار هيثم نصار، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، إخلاء سبيل الطبيب "محمد حسن" طبيب مُقيم في قسم العظام بمستشفى "التأمين الصحي" بالعاشر، بكفالة 10 آلاف جنيه، على ذمة التحقيقات؛ على خلفية اتهامه بالاعتداء لفظيًا على وكيل نيابة بالعاشر، أثناء تواجد الأخير بالمستشفى، فيما تحدد جلسة عاجلة له.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان