إعلان

حبس "ضابطي الحشيش" في السويس بتهمة الاتجار وتعاطي المخدرات

11:47 ص الأربعاء 09 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس - حسام الدين أحمد:

أمرت نيابة السويس بإشراف المستشار عماد الدهشان المحامي العام لنيابات السويس، اليوم الأربعاء، بحبس ضابطي شرطة يعملان بمديرية الأمن، 4 أيام على ذمة التحقيق، ووجهت النيابة العامة للمتهمين تهمتي الاتجار وتعاطي المواد المخدرة.

وكان ضباط مكتب مكافحة المخدرات بالسويس وجنوب سيناء تمكنوا من ضبط النقيب المتهم "أ. س" ضابط بإحدى الإدارات بمديرية أمن السويس، يرافقه النقيب "م. م" ضابط بفرق الأمن، في كمين شرق نفق الشهيد أحمد حمدي وبحوزتهما داخل السيارة 13 طربة حشيش وزنت قرابة كيلو ونصف، وقطعة حشيش.

أنكر المهم الأول في تحقيقات النيابة صلته بالمواد المخدرة المضبوطة في السيارة التي يملكها وكان يقودها قادما من رأس سدر، وادعى أن شخصًا دسها في سيارته، كما أنكر أيضا صلته بالمواد المخدرة المضبوطة مع صديقه المتهم الثاني النقيب " م. م".

أما المتهم الثاني فاعترف بتعاطيه لمخدر الحشيش، وقال في التحقيقات أن القطعة التي ضبطت بحوزته كانت لغرض التعاطي، وأنكر معرفته بالكمية المضبوطة في السيارة أو رؤيته لها قبل ضبطهما.

ووجهت النيابة للمتهم الأول تهمة الاتجار في المواد المخدرة، بينما وجهت للثاني تهمة التعاطي، وأمرت بالتحفظ على المواد المخدرة والسيارة المضبوطة.

وكانت معلومات وردت للعميد شريف الخولي مدير مكتب مكافحة المخدرات بالسويس وجنوب سيناء، تفيد اعتزام المتهمين جلب كمية من مخدر الحشيش من جنوب سيناء، إلى السويس لترويجها بالاتفاق مع تاجر مخدرات.

وأكدت التحريات صحة المعلومات، وافقت النيابة على اصدار قرار بضبط المتهمين، وأعد الرائدين أيمن عبيد وأحمد بيومي بمكتب المكافحة كمينًا للمتهمين شرق النفق واقتاداهما إلى ساحة التفتيش وضبطتهما متلبسين وبحوزتهما المواد المخدرة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان