إعلان

ضبط صاحب شركة عقارية استولى على 5 ملايين جنيه من مواطنين بالغربية

02:02 م الإثنين 07 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية- مروة شاهين :

ضبطت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بوسط الدلتا، اليوم الإثنين، صاحب شركة استثمارية عقارية نصب على 5 مواطنين، واستولى منهم على 4 ملايين و750 ألف جنيه، بدعوى توظيفها في مجال الاستثمار العقاري.

وكان ورد للإدارة العامة للأموال العامة لوسط الدلتا، بلاغ من المدعو "مصطفى. س. أ."، و4 آخرين مقيمون بمحافظة الغربية، بقيام كلٍ من "ياسر. ك. ا"، مواليد 1950، صاحب شركة استثمار عقاري، محكوم عليه هارب في 133 قضية "نصب، شيك" بإجمالي أحكام 26 سنة حبس، و"وائل. ج. ح"، 44 سنة، شريك بذات الشركة، مقيمان بدائرة قسم شرطة أول طنطا بالغربية، بالنصب والاحتيال على الشاكين، والاستيلاء منهم على 4 ملايين و750 ألف جنيه، بقصد توظيفها لهم في مجال الاستثمار العقاري مقابل حصولهم على أرباح شهرية، وقدما لهم عقود منسوبة لمجموعة استثمار وتنمية عقارية ملكهما تتضمن ما جرى الاتفاق عليه، إلا أنهما لم يفيا بما وعدا به ورفضا رد المبالغ المالية المستولى عليها.

وتبيّن من تحريات صحة المعلومات الواردة بالبلاغات، وبتقنين الإجراءات جرى ضبط المتهم الأول، بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهم الثاني "جار ضبطه، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، جارٍ تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان