إعلان

مصرع عامل محاجر في المنيا.. و"الصحة": لا نستبعد الشبهة الجنائية

03:52 م الجمعة 04 مايو 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا – محمد المواجدي:

لقيّ أحد أبناء محافظة سوهاج الذي يعمل في المحاجر، مصرعه اليوم الجمعة، وادعى عدد من زملائه أن الوفاة نتيجة سقوطه من أعلى سيارة ؛ فيما شكّك مفتش الصحة في سبب الوفاة مؤكدًا أنه لا يستبعد أن تكون هناك شبهة جنائية.

فداخل مستشفى المنيا العام لفظ "محمد. ك. ع" 25 سنة، من أبناء مركز ساقلته في محافظة سوهاج، أنفاسه الأخيرة بعد أن وصل إليها محوّل من مستشفى المنيا الجامعي متأثرًا بإصابت في مناطق متفرقة بالجسم.

وانتقلت أجهزة الأمن إلى المستشفى وادعى عدد من رفاقه أن إصابته كانت جراء السقوط من أعلى سيارة تقل حمولة من أحجار جيرية أثناء سيرها، فيما أشار تقرير مفتش صحة المنيا الدكتور هاني اسحق شحاتة إلى أن الإصابات رضية في الوجه فقط وهى جروح قطعية رضية غائرة ونافذة في الجبهة والشفة السفلى من الفم، مستبعدًا أن تكون بسبب حادث سير، خاصة وأن سبب الوفاة كسر مضاعف بعظام الجمجمة والوجه مع تهتك ونزيف حاد في المخ وفشل في التنفس، ولا يمكن الجزم بوجود شبهة جنائية طبية في الوفاة من عدمه.

وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق في الواقعة وأرسلت فريق منها إلى مشرحة المستشفى العام لمعاينة، وقررت ندب الطب الشرعي لإعمال الصفة التشريحية، وكلفت مباحث مركز شرطة المنيا بالتحري حول الواقعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان