إعلان

رغم وصفه بـ"المشوه".. مُحافظ المنيا يفتتح ميدان الصيادين ويؤكد: "عمل مُبدع"

02:51 م الجمعة 04 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا – محمد المواجدي:

رغم الانتقادات التي وجهها البعض إلى تماثيل الصيادين التي وضعت في ميدان الفولي على كورنيش المنيا، ونفذها 4 طالبات في كلية الفنون الجمليلة بالشراكة مع الديوان العام للمحافظة، خلال مشاركتهن في مسابقة "المنيا كل تاني"، افتتح عصام البديوي محافظ المنيا، مساء أمس التمثال، عقب خطة تطوير الميدان.

حضر الافتتاح اللواء مصطفى درويش مدير عام المشروعات بالمحافظة، والعقيد أكرم علي المستشار العسكري، والطالبات الأربع "نورا" و"مشيرة" و"سها" و"نورهان" المنفذات للعمل الفني (تماثيل الصيادين).

وأعرب المحافظ عن شكره وتقديره للجهد المبذول من قبل الفتيات في تنفيذ هذا العمل الجاد المبدع والمساهمة في تجميل أحد الميادين الرئيسية بالمنيا، مؤكدًا أن المحافظة تدعم الأفكار الشبابية الجادة والهادفة.

وقالت نورهان إن الفكرة تمت الموافقة عليها من قبل اللجنة القائمة على المسابقة التي أطلقتها المحافظة وأنها تكلفت ما يقرب من 13 ألف جنيه تحملنا منها 5 آلاف و5 آخرين تحملتها الوحدة المحلية لمدينة المنيا و3 آلاف أخرى تحمل بها المسئولين عن جروب "عاوز بنزين" على "فيس بوك"، وأضافت الطالبات أنهن لم يسعن إلى تكريم أو الوصول إلى مسئول إنما كان هدفهم تقديم عمل جديد للمحافظة.

وأعرب عدد من أهالي المنيا، عن استيائهم بسبب التماثيل، واصفين التماثيل بـ"المشوهة"، والتي لا تتناسب مع طبيعة المحافظة.

يذكر أن "مصراوي" سبق ونشر تقريرًا يتاريخ 20 من أبريل الماضي، أوضحت فيه الوضع السيئ للتماثيل الأربعة وما يشوبها من أخطاء فنية.

اقرأ أيضًا..

من "نفرتيتي" لـ"الصيادين".. تماثيل شوَّهت ميادين عروس الصعيد

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان