إعلان

بلاغ يتهم مدير الاتحاد العام لفلاحين مصر بتلقيه رشوة لتسهيل الاستيلاء على أرض صحراوية

02:41 م الخميس 31 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - مروة فاضل:

تقدم رئيس مجلس إدارة شركة بمحافظة الإسكندرية، اليوم الخميس، ببلاغ إلى قسم الأموال العامة بمديرية أمن المنوفية، يتهم فيه رئيس الاتحاد العام لفلاحي مصر بتلقيه رشوة 2 مليون جنيه لتسهيل الاستيلاء على أرض بمحافظة مطروح عقب إقناعه بقدرته على استغلال قدراته وصلته بالمسئولين بحكم عمله.

وتلقى اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية، إخطارًا من العميد سيد سلطان مدير البحث الجنائي، بتلقيه بلاغ من قسم الأموال العامة ببلاغ من "ا. ع. ا" 59 سنة رئيس مجلس إدارة شركة بالإسكندرية، يتهم فيه كلا من "م. ف" 52 سنة رئيس الاتحاد العام لفلاحين مصر، و"ع. ا. م" 65 سنة عامل زراعي، لقيام الأول بإيهام الشاكي وشركاؤه بارتباطه بالعديد من المسئولين بالدولة بحكم موقعه كرئيس الاتحاد العام وقدرته على تقنين إجراءات وضع يدهم على مساحة أرض صحراوية في العلمين بمحافظة مطروح مقابل حصولهم على مبلغ 2 مليون و730 ألف جنيه وعدم قيامه بتنفيذ ذلك.

وعقدت جلسة عرفية لحل الأمر وديًا ووقع كلا من الشاكي والمشكو في حقه على إيصالات أمانة على بياض لضمان الالتزام بالجلسة العرفية، وجرى تسليم الإيصالات للمشكو في حقه الثاني وقام باستغلال ايصالات الأمانة لابتزاز الشاكي وحصوله على 17 ألف جنيه.

بسؤال المشكو في حقهم اعترافا بارتكابهم الواقعة وقدم المشكو في حقه الثاني ايصالات أمانة الخاصة بالجلسة العرفية.

وتم تحرير محضر بالواقعة رقم 6674 جنح الشهداء وتولت النيابة التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان