إعلان

بالصور.. مفاجأة في حادث مصعد مستشفى سوهاج العام ساعة الإفطار

11:47 م الأربعاء 30 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج - عمار عبد الواحد:

كشف مصدر مسؤول بمستشفى سوهاج العام، مفاجأة في واقعة مصرع مواطن عقب سقوطه في مسقط مصعد المستشفى، قبل آذان المغرب مباشرة.

وأوضع المصدر الذي رفض نشر اسمه، أن سعودي. ع. ع. 35 سنة، ترك ابنه "كريم" 5 سنوات، والذي كان تحت الملاحظة في قسم العظام، ليُحضر طعام الإفطار، وعندما ذهب إلى المصعد في الطابق الرابع حيث قسم العظام، لينزل به فتح الباب وخطى ظنًا منه أن المصعد موجود، لكن المصعد كان مازال في الطابق الأرضي، ليسقط الرجل ضحية الإهمال.

ولفت المصدر إلى أن المبنى الذي شهد الواقعة، هو مبنى الإدارة، الذي يوجد به مكتب مدير المستشفى، ونائبه، وجناح عمليات قسم العظام.

مشيرًا إلى أن مصعد المستشفى ليس له عامل مخصص، ويعمل بمعرفة المرضى، ومرافقيهم والمترددين على المستشفى، وأن آخر صيانة للمصعد كانت منذ حوالي عام، وأن آخر زيارة للشركة المسؤولة عن المصعد كانت في 15 فبراير الماضي.

وأوضح المصدر الاستعانة بسلم حديدي طويل، تم إنزاله من بئر السلم بسطح المستشفى لاستخراج جثة المتوفى.

ورصدت عدسة "مصراوي" تشميع أبواب المصعد بمبنى الإدارة بعد الواقعة لمنع استخدامه من قبل المرضى، ومرافقيهم، والمترددين على المستشفى قبل الصيانة، وهو ما أكدته مصادر بالمستشفى.

كان اللواء عمر عبد العال، مدير أمن سوهاج، تلقى إخطارًا بمصرع سعودي. ع. ع. 35 سنة، ويقيم بالعمايدة دائرة مركز المنشأة أثناء محاولته استقلال مصعد مستشفى سوهاج العام، وكشفت التحريات وجود المتوفى بالمستشفى برفقة ابنه الطفل "كريم" 5 سنوات، الذي يخضع للعلاج بقسم العظام بالمستشفى، وحُرر محضرا بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان