إعلان

بالصور.. الثانية بالشهادة الإعدادية بكفرالشيخ: "والدي عامل اليومية سر تفوقي"

04:15 م الأحد 27 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار:

"والدي العامل باليومية سر تفوقي"، هكذا بدأت الطالبة ياسمين أحمد هاشم، الحاصلة على المركز الثاني مكرر، في الشهادة الإعدادية بمحافظة كفرالشيخ، بمجموع 279.5 درجة، حديثها لـ"مصراوي"، لتروي سر تفوقها، وتوفير أسرتها لكل عوامل النجاح والتفوق لها، معربة عن سعادتها بتكريمها، من محافظ الإقليم اللواء السيد نصر، عقب إعلان النتيجة مباشرة.

أوضحت "ياسمين" أن والدها دائمًا ما يشجعها على التفوق، ويحرص بجانب والدتها، على توفير الجو المناسب، لمذاكرتها، ومتابعة عملية تنظيم الحياة التعليمية الخاصة بها، وتوجيه نصائحه لها بضرورة الحرص على أداء الصلوات، طاعة للمولى عز وجل، لافتة إلى أن والدها يعد مثلها الأعلى، إذ يجمع صفات طيبة، يتمنى أي إنسان أن تكون في والده.

وقالت: "اعتمدت على المذاكرة، والدروس الخصوصية، والكتاب الخارجي، بجانب مساعدة المدرسين، بمدرسة قرية الورق الإعدادية التابعة، لمركز سيدي سالم، لها من خلال استيعابها وشرح المقرر في المواد الدراسية، خلال العام الدراسي، المنتهي 2017 - 2018، ومواظبتها على أداء الصلوات، ويقينها بالله وبوقوفه بجانبها، حتى حققت نجاحها بحصولها على هذا المركز المتقدم.

وأكدت ياسمين أن هدفها خلال الفترة المقبلة، الاستعداد الجيد، لمرحلة الثانوية العامة، التي ستلتحق بها، حيث تهدف إلى الالتحاق بكلية الطب، فيما بعد، وتعتبر جراح القلب العالمي، الدكتور مجدي يعقوب، مثلها الأعلى في هذا المجال، متمنية أن تكون مثله، من الناحية العلمية.

وكان اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، اعتمد، نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 90.04%، الدكتورة بثينة كشك، بحضور وكيل وزارة التربية والتعليم بكفرالشيخ، مشيدًا بارتفاع نسبة النجاح في الشهادة الإعدادية، موضحًا أن هذه النسبة جاءت في ظل القضاء على عمليات الغش، في اللجان التي كانت تشتهر بذلك.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان