إعلان

زيادة الاعتمادات المالية المخصصة لإحلال وتجديد محطات الصرف والشبكات بالإسماعيلية

02:08 م الأحد 27 مايو 2018

اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسماعيلية - إنجي هيبة:

قال اللواء يس طاهر، محافظ الإسماعيلية، اليوم الأحد، إنه لابد من بذل أقصى جهد من كافة الأجهزة المعنية للعمل على إيجاد حلولٍ جذرية وسريعة لجميع المشكلات المتعلقة بالصرف الصحي بمختلف قطاعات المحافظة وتوابعها مع الأخذ في الاعتبار تفعيل التواصل والتنسيق التام مع الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي وكافة الوزارات والهيئات المعنية لتدبير وتعزيز الاعتمادات المالية المخصصة لأعمال الإحلال والتجديد والصيانة للمحطات والشبكات.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده محافظ الإسماعيلية بحضور كل من محمد عبدالسلام الصيرة، السكرتير العام للمحافظة، والمهندس عبدالله الزغبي، السكرتير العام المساعد، وأشرف فؤاد، رئيس مركز ومدينة الإسماعيلية، واللواء مهندس أحمد عزب، رئيس مجلس إدارة شركة محافظات القناة لمياه الشرب والصرف الصحي، ورؤساء الأحياء وعدد من أعضاء مجلس إدارة الشركة.

وخلال الاجتماع جرى استعراض ومناقشة عددٍ من المشكلات والموضوعات المتعلقة بالصرف الصحي بنطاق حي ثان، وعلى رأسها موقف مشكلة محطة رفع ميدان بورسعيد، والتي تحتاج إلى الإحلال والتجديد بصورة عاجلة.

كما تواصل محافظ الإسماعيلية هاتفيًا مع وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، ورئيس الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي للتنسيق والترتيب من أجل تعزيز دعم الوزارة والهيئة القومية لمشروعات الصرف الصحي التي يجري تنفيذها بالإسماعيلية.

وأكد أن المحافظة بكامل أجهزتها التنفيذية لم ولن تدخر وسعًا في بذل أقصى جهد لحل كافة المشكلات المتعلقة بالصرف الصحي بجميع الأحياء من أجل خدمة المواطنين والعمل على راحتهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان