إعلان

"رجال أعمال الإسكندرية" توقع اتفاقيات مع محافظتي "الإسكندرية" و"البحيرة" و"محو الأمية" و"الصحة"

01:00 م الأحد 27 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية- محمد البدري:

أعلن المهندس محمد صبري، رئيس جمعية رجال أعمال الإسكندرية، اليوم الأحد، عن توقيع عدد من الاتفاقيات ومذكرات التفاهم والتعاون مع عدة جهات حكومية جاء على رأسها، محافظة الإسكندرية ومديرية الشؤون الصحية بالمحافظة، بالإضافة إلى محافظة البحيرة والهيئة العامة لمحو الأمية وتعليم الكبار.

وقال "صبري" إن مذكرات التفاهم والاتفاقيات التي جري توقعيها تستهدف تعزيز الشراكات الإسترايجية بين الجمعية والجهات الحكومية علي مختلف الأصعدة، مشيراً إلى التزام الجمعية بدورها التنموي فيما يتعلق برفع الكفاءات الإدارية للكوادر بمحافظتي الإسكندرية والبحيرة.

وأضاف رئيس الجمعية، في تصريح صحفي اليوم، أن مركز تدريب الشرق الأوسط التابع لرجال أعمال الإسكندرية سيكون له دور رئيسي في الاتفاقيات ومذكرات التعاون، بالإضافة إلى ربط المستفيدين ببرنامج "الخير لمن يعمل" بمشروع تنمية المنشآت الصغيرة و المتوسطة، والتي سيتم ربطهم بالدورات التدريبية بمركز التدريب و التشغيل بغيط العنب، مع دعم وتنمية الوحدات الصحية بإقليم الإسكندرية ودعم فصول التمريض.

وتضمنت الاتفاقيات المبرمة توقيع بروتوكول تعاون بين محافظة الإسكندرية والجمعية بشأن تنسيق حملة تسويقية لصالح مشروع بشاير الخير 3، تحت عنوان "شرايين الحياة" للمساهمة في تكاليف المرافق المختلفة (من مياه وغاز وكهرباء وصرف صحي والخاصة بإنشاء المشروع بشاير الخير، في إطار توجيهات الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي الدعم الأسر الأولي بالرعاية لتنفيذ تنمية شاملة والنهوض بالمرافق العامة.

يشمل البروتوكول تدريب العاملين بمحافظة الإسكندرية ورفع كفاءة الكوادر الإدارية وقدرات العاملين بها من خلال مركز تدريب الشرق الأوسط التابع لجمعية رجال الأعمال بالإسكندرية، وذلك في إطار التعاون بين الجانبين.

مثل الجهات الموقعة للاتفاقيات كل من الدكتور محمد سلطان محافظ الاسكندرية، ونادية عبده محافظ البحيرة، واللواء أركان حرب على عادل العشماوى قائد المنطقة الشمالية العسكرية، والشخصيات العامة وممثلي مجتمع الأعمال السكندري ولفيف من نواب وعمداء جامعة الإسكندرية وأعضاء مجلس إدارة الجمعية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان