إعلان

القبض على 3 عقب مشاجرة بالأسلحة النارية في الدقهلية

01:24 م السبت 26 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي القناوي:

ألقى ضباط مباحث مركز شرطة منية النصر، اليوم السبت، القبض على 3 أشخاص، بينهم عامل وابن عمه، بعد وقوع مشاجرة فيما بينهم استخدمت فيها الأسلحة النارية والبيضاء بسبب خلافات مالية.

وتلقى اللواء محمد حجي، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، إخطارًا من العميد محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لضباط مباحث مركز شرطة منية النصر من إدارة شرطة النجدة، بحدوث مشاجرة ببندر منية النصر، وانتقل ضباط مباحث المركز بقيادة الرائد أحمد النجار، رئيس المباحث.

وتبين أن طرفي المشاجرة كل من طرف أول: "محمود. ش. م" 19 سنة، عامل ومصاب برش خرطوش باليد اليسرى وجرى تحويله إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة، وابن عمه "محمد. م. م" 33 سنة، عامل ومصاب بجرح قطعي في الساعد الأيسر وجروح متفرقة بالجسم، وطرف ثان: "إبراهيم. ا. ا" 26 سنة، عامل مصابًا بجروح قطعية بالذراع اليسرى.

بتقنين الإجراءات ألقى ضباط مباحث مركز منية النصر القبض على طرفي المشاجرة وبمواجهتهم تبادلوا الاتهامات فيما بينهم، وبإرشاد الطرف الثاني ضُبط السلاح الناري.

جرى التحفظ على السلاح الناري على ذمة تصرفات النيابة العامة، وحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان