إعلان

فتح باب الترشح للمرحلة الثانية للانتخابات النقابية في 13 هيئة بالوادي الجديد

01:24 م الجمعة 25 مايو 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الوادي الجديد – محمد الباريسي:

بدأت اللجنة القضائية العامة المشرفة على الانتخابات في الوادي الجديد، بإشراف المستشار طارق الخطيب، الوكيل العام لهيئة النيابة الإدارية، اليوم الجمعة، تلقي طلبات الترشح للمرحلة الثانية من انتخابات اللجان النقابية في 13 هيئة ومصلحة حكومية.

وتتلقى اللجنة طلبات الترشح على مدار يومي 25 و26 مايو الجاري، على أن تعلن الأسماء النهائية للمرشحين يوم الأحد المقبل 27 مايو الجاري، وتبدأ فترة الطعون والبت فيها يومي الإثنين والثلاثاء28 و29 مايو الجاري، على أن تعلن الكشوف النهائية للمرشحين يوم الأربعاء 30 مايو، وتجري الانتخابات يوم الخميس31 مايو الجاري، وتودع الأوراق بالمديرية النهائية للنتيجة يومي الأول والثاني من يوينو المقبل.

وتجري الانتخابات لاختيار مجالس إدارة اللجان النقابية في 13 مصلحة وهيئة وهي (الصناعات الغذائية – الصناعات الهندسية والمعدنية – الكيماويات – الاتصالات – الصحافة والطباعة والإعلام – الخدمات الصحية - صناعات البناء والإخشاب- الغزل والنسيج – النقل البري- النقل البحري- المناجم والمحاجر- البريد- النيابات والمحاكم).

وجرت انتخابات اللجان النقابية بالوادي الجديد، في المرحلة الأولى يومي 23 و24 مايو الجاري، بينما المرحلة الثانية في 31 من نفس الشهر.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان