إعلان

انتداب 20 طبيبًا من الدقهلية للعمل بالفرافرة

06:36 م الأربعاء 23 مايو 2018

الدكتورة السيدة علي مشرف وكيل وزارة الصحة بمحافظة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الوادي الجديد – محمد الباريسي:

أعلنت الدكتورة السيدة علي مشرف، وكيل وزارة الصحة بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الأربعاء، صدور القرار رقم 35 لسنة 2018 لانتداب 20 طبيبًا من مديرية الصحة في محافظة الدقهلية للعمل بمركز الفرافرة.

وأكدت "مشرف" لمصراوي، انتداب الأطباء لمدة 6 أشهر من تاريخ صدور القرار 20 مايو الجاري، على أن يُحال كل من يُخالف قرار الانتداب للشئون القانونية خلال 48 ساعة.

وأوضحت وكيل الوزارة أن القرار جاء لسد العجز في منطقة الفرافرة النائية نظرًا لوجود عجز شديد في الأطقم الطبية والتخصصات الأمر الذي يُكبّد المواطن عناء السفر إلى واحة الداخلة مسافة 300 كم للحصول على الخدمة الطبية.

من جانبه أكد تامر عبدالقادر، نائب البرلمان عن الدائرة الثانية بالوادي الجديد، لمصراوي، أن القرار جاء بالتنسيق مع وزارة الصحة لإيفاد أطباء للمناطق المحرومة خاصة منطقة الفرافرة، والتي يوجد بها بكثرة العديد من أبناء المحافظات الأخرى، وأكثرهم من الدقهلية.

وأوضح تامر، وجود تنسيق مع الوزير لانتداب أطباء آخرين من محافظة الشرقية، للعمل بمستشفى الفرافرة المركزي نظرًا للعجز الصارخ في التخصصات الطبية المختلفة هناك.

بينما أكد حمدي حمودة أحمد، مدير شئون العاملين بمستشفي الفرافرة المركزي، أن المستشفى تسلّمت القرار، وبدأ تنفيذه بالفعل، وبدأت أعمال تسليم وتسكين الأطباء للعمل بالمستشفى تنفيذًا لقرار الدكتور محمد شوقي، رئيس قطاع الشئون العلاجية بالوزارة، في تخصصات "عظام - جراحة – قلب – باطنية - رمد – أطفال – نساء وتوليد – أنف وأذن وحنجرة – تخدير".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان