إعلان

حبس أب عذّب طفلته لانفصال والدتها عنه وزواجها بآخر في الدقهلية

06:10 م الأربعاء 23 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي القناوي:

قررت نيابة مركز المنصورة بإشراف المستشار أيمن عبدالهادي، المحامي العام لنيابات جنوب الدقهلية، حبس أب احتياطيًا على ذمة التحقيقات لحين ورود تحريات المباحث حول اتهامه بتعذيب ابنته بسبب انفصاله عن والدتها، وزواجها من آخر.

كان اللواء محمد حجي، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من العميد محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، يُفيد بورود إشارة إلى مركز شرطة المنصورة من الرائد عبدالكريم عوض، مدير تأمين مستشفى الطوارئ بالمنصورة، بوصول طفلة تدعى "إ. ح"، 5 سنوات، مقيمة بقرية المالحة التابعة لمركز المنصورة مصابة بغيبوبة، وبالفحص تبيّن إصابتها بنزيف داخلي بالمخ وكسر في الحوض، والذراع الأيسر وكدمات وبعض الحروق في القدم.

انتقل الرائد أحمد توفيق، رئيس مباحث مركز شرطة المنصورة، إلى مكان البلاغ، وبسؤال والدة الطفلة اتهمت والدها بالاعتداء عليها وتعذيبها، إذ أنهما منفصلان منذ فترة، وتزوج بأخرى وتزوجت بآخر .

وأضافت أن الطفلة في حضانتها إلا أنها فوجئت منذ أسبوعين بخطف الأب لها، وحررت عن ذلك المحضر اللازم، واتهمته بخطفها وتهديدها بالقتل.

وبتقنين الإجراءات ضُبط الأب المتهم، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 11886 جنح مركز شرطة المنصورة لسنة 2018 وبالعرض على النيابة أصدرت قرارها السابق .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان