إعلان

تجهيز 142 لجنة.. 3 مديريات تستعد لامتحانات الثانوية العامة بالإسكندرية

10:55 ص الثلاثاء 22 مايو 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

بدأت مديريات التربية والتعليم والأمن والصحة في الإسكندرية، الاستعداد لامتحانات الثانوية العامة لعام "2017-2018" التي من المقرر أن تبدأ 3 يونيو المقبل، وتستمر حتى آخر الشهر.

وقالت آمال عبدالظاهر، وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية، إن عدد الطلّاب المتقدمين للامتحانات التي تجرى على مدار 10 أيام يبلغ نحو 41 ألف طالب وطالبة.

وأوضحت "عبدالظاهر" تجهيز 142 لجنة امتحانية واستراحات للملاحظين والمراقبين ورؤساء اللجان موزعة على الإدارات التعليمية الثمانية، لافتة إلى أن الاستراحات مزودة بكافة وسائل الراحة للمراقبين لإتمام مهام عملهم على أكمل وجه.

وأضافت وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، أنه سيتم تطبيق لائحة الانضباط المدرسي وقانون الغش رقم 101 في حال عدم التزام الطلّاب بالتعليمات وحظر الدخول بالهواتف المحمولة للطلّاب والمعلمين.

من جانبه، كلّف الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، مديرية التربية والتعليم بضرورة التنسيق مع غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة لمتابعة أي شكاوى تتعلق بسير الامتحانات والتجهيزات.

ووجّه المحافظ مديرية أمن الإسكندرية، بمتابعة خطوط سير أوراق الامتحانات، وتوفير بيئة آمنة للطلّاب داخل وخارج اللجان لضمان خروج الامتحانات بالشكل اللائق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان