إعلان

ضبط تشكيل عصابي تخصص في تزييف الدولار بطنطا

08:21 م الأربعاء 02 مايو 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية - مروة شاهين :

ضبطت الأجهزة الأمنية بمحافظة الغربية، اليوم الأربعاء، تشكيلًا عصابيًا، تخصص في النصب والاحتيال وترويج العملات الأجنبية المزيفة، بحوزتهم كميات كبيرة من عملات نقدية مصرية وأجنبية.

تلقى اللواء طارق حسونة، مدير أمن الغربية، إخطارًا من اللواء أيمن لقية، مدير المباحث الجنائية، يُفيد بضبط الرائد أحمد الحجار، رئيس مباحث قسم ثان طنطا، لكل من "عبدالله. ح. م" 26 سنة، جزّار، مُقيم بدائرة قسم شرطة ثان طنطا، مطلوب التنفيذ عليه في قضية غش تجاري، و"طارق. أ. إ" 30 سنة، بدون عمل، ومقيم بدائرة قسم شرطة ثان طنطا، له معلومات جنائية مسجلة، و"محمد. أ. إ" 32 سنة، مقيم بدائرة قسم شرطة ثان طنطا، له معلومات جنائية مسجلة، وشقيق الثاني، حال وجودهم بكافيتيريا في دائرة قسم شرطة ثان طنطا، وبحوزة الأول 1000 دولار مزيفة من فئة المائة دولار، ومبلغ 4200 دولار سليمة، ومبلغ 1000 جنيه من العملات الوطنية الصحيحة، و4 هواتف محمولة.

فيما كان بحوزة الثاني مبلغ 800 جنيه من العملات الوطنية الصحيحة، وهاتف محمول، وبحوزة الثالث 1150 جنيه من العملات الوطنية الصحيحة، وعدد هاتفي محمول.

وبتفتيش السيارة الخاصة بالمتهم الأول عُثر بها على مبلغ 2000 دولار فئة الدولار الواحد، وبتفتيش السيارة الخاصة بالمتهمان الثاني والثالث عثر بها على مبلغ 962 دولار فئة الدولار الواحد، مبلغ 187400 دولار فئة المائة دولار مقلدة.

بمواجهة المتهمين بما أسفرت عنه التحريات والضبط اعترفوا بنشاطهم الإجرامي في مجال النصب والاحتيال على المواطنين وملكيتهم للمبالغ المالية الصحيحة الوطنية والأجنبية، وأنها من متحصلات نشاطهم المشار إليه، والهواتف المحمولة لاستخدامها في الاتصال بعملائهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان