إعلان

اغتصب والدتهم.. السجن 5 سنوات لـ3 أشقاء قتلوا صديقهم بالشرقية

12:54 م الأربعاء 02 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

عاقبت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، برئاسة المستشار محمد وفيق، رئيس المحكمة، اليوم الأربعاء، 3 أشقاء، بالسجن لمدة 5 سنوات لكلٍ منهم؛ على خلفية اتهامهم في القضية رقم 57650 جنايات بلبيس لسنة 2016، بقتل صديقهم انتقامًا لاغتصابه والدتهم وحملها منه سفاحًا بدائرة مركز بلبيس.

وتلقى مدير أمن الشرقية، إخطارًا من مستشفى "بلبيس" المركزي، يفيد بوصول "محمد. أ. ق" جثة هامدة، مصابًا بـ26 طعنة متفرقة بأنحاء جسده.

وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة كلًا من "إ. ر. ف. ع" وشقيقيه "ع" و"أ"، حيث استدرجوا المجني بدعوة شراء سيجارتين "حشيش" لتعاطيهم، وفي الطريق ووثقوه واعتدوا عليه طعنًا بالسكين، قبل أن يتخلصوا من جثته في أحد الأماكن النائية بدائرة المركز.

وكشفت التحقيقات عن أن المجني عليه تربطه علاقة صداقة قوية بالأشقاء الثلاثة، وأن والدهم يعتبره بمثابة الابن الرابع له، حيث كان دائم التردد على منزلهم بصورة طبعية وبشكل مستمر، قبل أن يستغل تواجده بصحبة والدتهم بالمنزل في إحدى المرات، حيث اعتدى عليها جنسيًا لتحمل منه "سفاحًا" وهددها بعدم الإفصاح لابنائها.

وما أن شعرت الزوجة بأعراض الحمل حتى ذهبت برفقة نجلها الأكبر البالغ 19 سنة، إلى الطبيب الذي أكد لها نبأ حملها، فما كان من ابنها إلا أن نهرها لعلمه أن والده رجل مُسن، فما كان من الأم إلا أن اعترفت له بقيام صديقهم "محمد" بالاعتداء عليها بالضرب حتى فقدت الوعي، وعاشرها معاشرة الأزواج، فما كان من الابن إلا أن أخبر شقيقيه وأقدموا على قتل صديقهم انتقامًا لشرف والدتهم.

وألقي القبض على المتهمين الثلاثة، وبالعرض على النيابة العامة قررت إحالتهم إلى محكمة جنايات الزقازيق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان