إعلان

ضبط تشكيل عصابي للاتجار في البشر بالإٍسكندرية.. وإعادة طفلين لوالدتهما

01:28 م الجمعة 18 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

ألقى ضباط قسم رعاية الأحداث في الإسكندرية، اليوم الجمعة، القبض على تشكيل عصابي تتزعمه بائعة متجولة تخصص في الاتجار بالبشر واستغلال الأطفال في التسول والتربح من تلك الأعمال.

وردت معلومات لضباط القسم تفيد قيام كل من "أ.م.س" 58 سنة، بائعة متجولة، ونجلها "ي. أ. ع" 24 سنة، عاطل، و"م. أ. غ" 59 سنة، عاطل، مسجل شقي خطر فئة ج "سرقات" بمزاولة نشاط إجرامي في مجال احتجاز الأطفال واستغلالهم في التسول.

وتبين من التحريات أن المتهمين يحتجزون أحد الأطفال يبلغ من العمر 5 سنوات بمسكن المتهمة الأولى واستغلاله في التسول.

وجه اللواء محمد الشريف، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، اللواء شريف عبدالحميد، مدير إدارة البحث الجنائي، بسرعة ضبط المتهمين والوقوف على أبعاد نشاطهم الإجرامي.

وبعد ضبط المتهمين اعترفوا بارتكاب الواقعة وأرشدوا عن الطفل الذي تبين أنه يدعى "ف.م.م" 5 سنوات، وأن والدته تدعى"أ.م.م" مقيمة بمساكن عبدالقادر الجديدة بدائرة قسم أول العامرية.

وأضافت المتهمة الأولى سابقة ضبطها مع شقيقة الطفل المخطوف من الأم وتدعى "ر.ز.أ" 9 سنوات، حاليًا مودعة بدار رعاية الأطفال، وذلك حال تلبسها بالتسول ومحرر عن الواقعة المحضر رقم 675/2018 جنح أحداث.

وبسؤال والدة الطفلين قررت بأن المتهمين الثلاثة احتجزوا طفليها وتعريضهم للخطر منذ 4 أشهر وأنها لم تبلغ عنهم خوفًا من تهديد المتهمين لها.

حُرر المحضر رقم 4757 / 2018 جنح قسم شرطة الجمرك، وجار العرض على النيابة العامة للتحقيق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان