إعلان

"شهيد السحور" قبل ارتقائه: "سيناء للرجال فقط"

01:10 م الجمعة 18 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية - مروة شاهين:

"سيناء للرجالة فقط، كل شهيد ولية بطولة كان هو بطلها وعايش فيها وعمر حد ما يتخيل حجم المواجهة وإزاي اتصدى ليها"، كانت تلك الكلمات الأخيرة للشهيد النقيب عبدالمجيب الماحي الضابط بالقوات الخاصة بالعريش، والذي استشهد في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، إثر انفجار عبوة ناسفة بمدرعة أمن مركزي أثناء توزيعه السحور على زملائه.

كان ملقبًا "بصاحب البسمة" قالها أحمد البرير، صديق الشهيد، مستكملا "عبدالمجيد أبًا لابنة تدعى عليا لم تتجاوز سنها 6 أشهر كان دائمًا صاحب ابتسامة جميلة، كان بيضايق لما حد يقله سيناء خطر عليك أو خلي بالك من نفسك، كان دائمًا يقول سيناء الخدمة فيها شرف وللرجالة وأنا راجل".

وأشار صديق الشهيد إلى أنه كان دائمًا ينتظر الشهادة ويقول لهم "أنا عارف إني ميت بس موتة جميلة ومستنيها بس بقدم الواجب اللي علي".

كانت قرية الجعفرية التابعة لمركز السنطة بمحافظة الغربية اتشحت بالسواد حزنًا على فراق الشهيد وأقيمت سرادق العزاء استعدادا لتشجيع الجثمان من المسجد الكبير بالقرية.

وقال اللواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية، إنه من المقرر إقامة جنازة عسكرية للشهيد فور وصول الجثمان لقرية الجعفرية التابعة لمركز السنطة بمحافظة الغربية بحضور القيادات الأمنية بالغربية.

واستشهد النقيب عبدالمجيب الماحي، مدير مكتب مدير الأمن المركزي، وأصيب اللواء ناصر حسين، قائد قوات الأمن المركزي بشمال سيناء، بإصابات خطيرة ونزيف بالمخ، إثر انفجار عبوة محل الواقعة دائري الصفا أثناء توزيع تعيينات السحور على كمائن الدائري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان