إعلان

السر كابلات الضغط العالي.. حل لغز العثور على جثة عارية بمنطقة جبلية في سوهاج

10:32 ص الجمعة 18 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج – عمار عبدالواحد:

كشفت مباحث سوهاج، اليوم الجمعة، غموض العثور على جثة عامل عارية الملابس أسفل كمية من البوص بالمنطقة الجبلية بقرية صديق المنشاوي دائرة مركز دار السلام، جنوبي المحافظة، إذ تبين تكوين المتوفى وعاملين آخرين تشكيلاً عصابياً تخصص في سرقة كابلات الضغط العالي، وأنه حال سرقة كابلات الكهرباء بمكان العثور على الجثة، تعرض المتوفى لصعق كهرباء وفشلا مرافقاه في إسعافه فتركاه مكان العثور عليه.

كان مدير أمن سوهاج، اللواء عمر عبدالعال، تلقى إخطارًا من مركز شرطة دار السلام بالعثور على جثة بالمنطقة الجبلية بناحية قرية الشيخ صديق المنشاوي دائرة المركز.

تبين من تحريات الرائد محمد أبوالعطا، رئيس مباحث مركز دار السلام وجود جثة "الأمير. م. ب" 33 سنة، عامل، عاري الملابس أسفل كمية من البوص وفـي حالة انتفاخ وعدم وجود إصابات ظاهرية بها.

بسؤال عمه "ص. ب. ح" 42 سنة، عامل، قرر بأن المذكور متغيب عن المنزل منذ السبت الماضي، ولم يحرر محضر بغيابه ولم يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك.

شُكل فريق بحث بإشراف اللواء خالد الشاذلي، مدير إدارة البحث الجنائي وبرئاسة العميد محمود حسن، رئيس قسم المباحث الجنائية بالتنسيق مع العميد منتصر عبدالنعيم، رئيس فرع الأمن العام لكشف غموض الواقعة وضبط مرتكبيها.

وأسفرت جهود فريق البحث إلى قيام المتوفى المذكور وكل من "محمد. أ" 30 سنة، عامل، و"أحمد.أ" 20 سنة، عامل، ويقيمان بذات الناحية بسرقة كابلات الكهرباء بناحية صديق المنشاوي، وتعرض المتوفى لصعق كهرباء وفشلا المذكورين في إسعافه فتركاه مكان العثور عليه.

جرى ضبط المتهمين وبمواجهتهما اعترفا بما توصلت إليه التحريات، حُرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان