إعلان

مصرع طفل وإصابة 2 في تصادم دراجتين ناريتين بالدقهلية

02:29 م الخميس 17 مايو 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي القناوي:

لقي طفل مصرعه وأصيب شخصين آخرين، اليوم الخميس، في تصادم دراجتين ناريتين على طريق "بلقاس - الستاموني" في الدقهلية.

وتلقى اللواء محمد حجي، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، إخطارًا من العميد محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة لضباط مباحث مركز شرطة بلقاس، بوقوع حادث تصادم على طريق "بلقاس- الستاموني"، أمام قرية السعدية القبلية.

وانتقل ضباط مباحث مركز شرطة بلقاس، بقيادة الرائد حسام عبدالمنعم، رئيس المباحث، إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين أن طرفي الحادث كلا من قائد الدراجة النارية رقم 122018 دقهلية، ويدعى "محمد. م. م"، 22 سنة، عامل ومقيم بقرية أبو دشيشية، و"إسماعيل. ع. ح" 35 سنة، عامل، ومقيم قرية "فسكو"، قائد دراجة نارية بدون لوحات معدنية.

وتبين أن سبب الحادث اختلال توازن الدراجتين الناريتين، ما أدى إلى اصطدامهما بالمواجهة، ووفاة مرافق قائد الدراجة النارية الأولى ويدعى "محمد. أ. م. أ" 8 سنوات، ونقل جثمانه لمستشفى الطوارئ بالمنصورة، وإصابة قائدي الدراجتين الناريتين باشتباه الكسور وما بعد الارتجاج، ونزيف داخلي في المخ ونقلا إلى مستشفى بلقاس المركزي.

وأوضح تقرير مفتش الصحة للمتوفى، أن سبب الوفاة هبوط حاد في الدورة الدموية والتنفسية نتيجة كسر بعظام الجمجمة وكسور متفرقة في الجسم.

جرى التحفظ على المركبتين تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم والعرض على النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان